«الأرصاد»: طقس نهاية الأسبوع مستقر.. مشمس نهاراً وبارد ليلاً

arsad300513

كويت تايمز: توقع مراقب التنبؤات الجوية في الإدارة العامة للأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي اليوم أن يسود البلاد طقس مستقر في عطلة نهاية الأسبوع بسبب وقوعها تحت تأثير امتداد مرتفع جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة وجافة نسبياً.
وقال القراوي في تصريح صحفي إن «الجو خلال الأيام المقبلة سيكون مشمساً خلال ساعات النهار وبارداً ليلا، والرياح خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس».

وأوضح أنه «مساء اليوم سيكون الطقس بارداً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على المناطق الساحلية وتتراوح سرعتها ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 7 و 9 درجات مئوية والبحر معتدل الموج يعلو أحيانا ويتراوح ارتفاعه ما بين 3 ثلاثة وستة اقدام».

كما توقع القراوي أن يكون الطقس «مشمساً معظم الوقت نهار غد الجمعة والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 12 و 38 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى ما بين 18 و 20 درجة مئوية».
وذكر إنه «في فترة الليل يسود الطقس البارد مع نفس اتجاه وسرعة الرياح والحرارة الصغرى ما بين 7 و9 درجات مئوية، أما حالة البحر خلال اليوم بصفة عامة فمعتدل الموج بوجه عام ما بين ثلاثة وخمسة أقدام».

وأوضح أن «التوقعات ليوم السبت المقبل تشير الى أن النهار سيكون مشمساً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بوجه عام تتراوح سرعتها ما بين 20 و 38 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى ما بين 17 و 19 درجة مئوية والبحر معتدل الموج بوجه عام وارتفاع الموج ما بين ثلاثة وخمسة اقدام».
وأضاف إن «الطقس مساء السبت بارد والرياح شمالية غربية الى متقلبة الاتجاه خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح ما بين 7 و 9 درجات مئوية والبحر خلال الليل خفيف الى معتدل الموج ما بين قدم وأربعة اقدام».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.