«سامسونغ» تطلق سلسلة هواتف «Galaxy A 2017»

576478_381096_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS425x752-_RD425x752-

كويت تايمز: تكشف شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، في 20 الجاري، عن سلسلة هواتفها الذكية الأحدث Galaxy A 2017، التي تتضمن 3 نماذج وهي «Galaxy A7» بحجم 5.7 بوصة، وهاتف «Galaxy A5» بحجم 5.2 بوصة، وهاتف «Galaxy A3» بحجم 4.7 بوصة، وتتميز بمواصفاتها المحسنة وتصميمها الجديد، إضافة إلى أدائها العملي المميز والمناسب لجميع المستخدمين.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في «سامسونغ» طارق صباغ، إن الشركة تسعى دائماً إلى تأكيد التزامها تجاه رضا عملائها، وتعمل على تعزيز نهج الابتكار الذي تبنته منذ انطلاقتها وحتى الآن، بهدف ضمان محافظة منتجاتها على موقع الريادة الذي تتمتع به.

وأضاف أنه من خلال إطلاق سلسلة الهواتف الذكية الاحدث «Galaxy A»، تخطو «سامسونغ» خطوة أخرى في طريق إثبات وتعزيز هذا الالتزام، مشيراً إلى أنها أدخلت العديد من المزايا المبتكرة والتحسينات الفريدة على تصميم وشكل الهواتف الذكية في هذه السلسلة، إضافة إلى دمج بعض الخصائص التي جربها العملاء وأحبوها في جهازي «Galaxy S7» و«S7 edge».

وتابع أنه من شأن الإضافات والمزايا الرائعة التي تم إدخالها على أجهزة «Galaxy A 2017»، أن تسهم في تحسين تجربة استخدام العملاء، وتعزيز مستوى رضاهم وسعادتهم بالمنتجات التي تقدمها الشركة، لافتاً إلى تميز الهواتف الذكية في سلسلة «Galaxy A» بإطارها المعدني المميز، وشاشة عرض ثلاثية الأبعاد تتناغم مع التصميمات الفخمة التي تشتهر بها علامة «سامسونغ».

وذكر صباغ أنه مع التصميم الأنيق والجديد للكاميرا وزر القائمة الرئيسي، يتمتع الجهاز أيضاً بسلاسة استثنائية، إضافة إلى مزيد من الراحة في الملمس والاستخدام، وتتوافر السلسلة بثلاثة ألوان أنيقة تتضمن الأسود السماوي، والذهبي الرملي، والأزرق الضبابي.

ويمكن للمستخدمين تسجيل أجمل اللحظات والتقاط صور رائعة وذكريات لا تنسى، من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية المحسنة بدقة 16 ميغابيكسل، والتي تتميز بدقتها ووضوحها من خلال ميزة الضبط التلقائي للصور، ما يتيح للمستخدمين التقاط الصور مع العائلة والأصدقاء والصور الشخصية (سيلفي) بشكل أوضح وأنقى حتى في حال كان الضوء خافتاً.

وأفاد صباغ أنه مع «Galaxy A» أصبح التقاط الصور الشخصية (سيلفي) أكثر سهولة من أي وقت مضى، بحيث يمكنكم الضغط على الشاشة في أي مكان للحصول على صورة سيلفي عالية الدقة، بفضل زر الكاميرا المرن والمتغير والقدرة على استخدام الشاشة كفلاش أمامي لصور أكثر وضوحاً واشراقاً، إذ توفر كاميرا سلسلة «Galaxy A» ميزة «UX» المبسطة، بما في ذلك التمرير السهل للأصابع للتغيير السريع للوضعيات والفلاتر الفورية لتفعيل مؤثرات الصورة.

ويمكن للمستخدمين اختيار وضعيات متعددة للتصوير، كوضعية «Food Mode»، بهدف زيادة جودة الصورة وتحسين ألوانها.

وتخفف هواتف «Galaxy A» من حدة العوامل اليومية، التي قد يتعرض لها مستخدمو الهواتف الذكية، وللمرة الأولى على الإطلاق توفر الهواتف الذكية في السلسلة تقنية «IP68» لمقاومة الماء والغبار، ما يزيد من فعالية الهواتف ومقاومتها للعوامل المتعددة كالأمطار والتعرق والرمال والغبار، الأمر الذي يزيد من ملاءمة الهاتف للمستخدمين عند قيامهم بالأنشطة اليومية.

وتمنح هواتف «Galaxy A» المستخدمين مساحة ذاكرة أكبر، وسعة تخزينية أوسع مع بطاقة ذاكرة «microSD» بسعة تصل إلى 256 غيغابايت، كما تحتوي على بطارية ذات عمر أطول لتتلاءم مع أسلوب حياة المستخدمين واحتياجاتهم المتعددة، بما في ذلك معدل شحن أسرع، واستخدام الجهاز في كافة الأوقات. وتتميز سلسلة «Galaxy A» أيضاً بكونها مجهزة بمنفذ «USB» ثنائي من فئة «C»، بهدف ضمان عملية توصيل أسهل وشحن من دون صعوبات، كما تقدم خاصية العرض الدائم التي تمكن العملاء من مشاهدة الوقت والتقويم بشكل دائم، من دون الحاجة لإضاءة الجهاز ما يساهم في توفير الوقت وعمر البطارية.

وتتوافر سلسلة «Galaxy A» في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في الكويت ابتداءً من 20 يناير الجاري، ويباع جهاز «Galaxy A3» مقابل 92 ديناراً، بينما يبلغ سعر جهاز Galaxy A5» نحو 122 ديناراً، وجهاز «Galaxy A7» نحو 142 ديناراً.

وتعتبر «سامسونج» للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً، يساهم في رسم معالم المستقبل، من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة، وتعيد صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والمعدات الطبية، وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات، وحلول الإضاءة «إل إي دي» (LED).

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.