“كويت تايمز” تنشر أسماء الطلبة المقبولين للفصل الثاني في التطبيقي

Untitled-1-398

كويت تايمز: أعلنت عميدة القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة رباح النجادة، قبول 5056 طالبا وطالبة من المتقدمين لكليات ومعاهد الهيئة للفصل الدراسي الثاني العام 2016 – 2017.

وقالت النجادة في تصريح صحافي اليوم الأحد إنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين ممن تنطبق عليهم شروط القبول كما تم قبول أعداد من الطلاب والطالبات غير الكويتيين بحسب المقاعد الشاغرة في كليات ومعاهد الهيئة.

وأوضحت أن عدد المقبولين من جميع الفئات بلغ 4839 طالبا وطالبة منهم 157 طالبا سجلوا بدورة تفتيش أمن المطار التابعة لوزارة الداخلية وسيتم إعلان نتائجهم في نهاية الشهر الحالي بعد استكمال الإجراءات الأمنية من قبل وزارة الداخلية.

وذكرت أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب النسب والرغبات على خمس كليات هي التربية الأساسية والدراسات التجارية والدراسات التكنولوجية والعلوم الصحية والتمريض وقطاع التدريب بكافة معاهده والدورات التدريبية.

وبينت النجادة أن الطلبة المقبولين بالهيئة يمثلون شرائح طلابية مختلفة منهم الحاصلون على الشهادات الحديثة والحاصلون على الإجازات الدراسية إلى جانب طلبة الاستكمال الدراسي والشهادات القديمة وعدد من طلبة المنح الدراسية.

ودعت جميع المقبولين إلى الدخول على صفحة الهيئة الإلكترونية لمعرفة كل المواعيد الأخرى الضرورية المتعلقة بقبولهم وتسجيلهم متمنية لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية.

 

أسماء الطلبة المقبولين

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.