إشادة خليجية بدور الكويت في الساحة الرياضية

577352_موعد-خليجي-23_-_Qu65_RT728x0-_OS590x300-_RD590x300-

كويت تايمز: اشاد اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء بالدور الكبير لدولة الكويت على الساحة الرياضية ومساهماتها الفاعلة في النهوض بالكرة الخليجية.

جاء ذلك عقب موافقة لجنة الطوارئ بالاتحاد في اجتماعها الاول على اعطاء مهلة لدولة الكويت لموافاة اللجنة بالموافقة على المشاركة في دورة كأس الخليج العربي ال23 لحين رفع الايقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واوضحت اللجنة ان دولة الكويت داعم رئيس لمسيرة الرياضة الخليجية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص لا سيما ان المنتخب الكويتي هو صاحب اكثر عدد مرات الفوز باللقب الخليجي وله ثقله ومكانته في البطولة. واكدت ان تواجد دولة الكويت الدائم «يثري المنافسات بدون شك واتحاد كأس الخليج العربي على ثقة تامة بالعودة القريبة للكرة الكويتية الى المحافل الدولية».

وصادق الاجتماع برئاسة رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني على النظام الاساسي للاتحاد الخليجي لكرة القدم وكذلك اعتماد اللوائح الداخلية للجان.

كما تم ايضا تقديم مقترح باقامة دورة كأس الخليج العربي ال23 في دولة قطر خلال الفترة من 22 ديسمبر المقبل ولغاية الخامس من يناير 2018 على ان يتم ابلاغ الاتحادات المشاركة في الدورة بالموعد المقترح.

حضر الاجتماع كل من رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ونائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم مروان احمد بن غليطة ورئيس لجنة المسابقات عضو لجنة الطوارئ الدكتور حميد الشيباني وامين عام اتحاد كأس الخليج العربي جاسم سلطان الرميحي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.