19 عسكريا يتخرجون من دورة متخصصة في قطر

580575_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS490x449-_RD490x449-

كويت تايمز: تخرج 19 عسكريا ينتمون لمختلف افرع القوات المسلحة في الكويت اليوم الاربعاء من دورة تأسيسية متخصصة في القفز الحر للمتدربين في قطر.

وأشاد الملحق العسكري في سفارة الكويت لدى قطر العقيد الركن ناصر عبدالعزيز السمحان خلال تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالتميز الذي ظهر به المتدربون الكويتيون ال19 الذين تخرجوا من الدورة التأسيسية الاولى في القفز الحر للمتدربين في قطر.

وقال السمحان ان المتدربين الكويتيين شاركوا في الدورة التي نفذها مدربون قطريون من كتيبة المظليين في القوات الخاصة المحمولة بالقوات المسلحة واشتملت على 94 حصة تدريبية منها 14 نظرية و80 حصة عملية.

وأضاف ان المتدربين الكويتيين الـ 19 الذين ينتمون لمختلف افرع القوات المسلحة في الكويت اجتازوا التمرينات الشاقة التي تضمنتها الدورة وتم التدريب خلالها على القفز من ارتفاع 12 الف قدم.

وأفاد بأن الدورة تأتي بدعم من القيادات العسكرية بين الجانبين الكويتي والقطري وتستهدف تعزيز الامكانيات العسكرية والقدرات الفنية للافراد المشاركين فيها اضافة الى تعزيز المهارات الفردية والجماعية.

وأوضح ان الدورة تهدف الى الاستفادة من خبرات المدربين القطريين في مجال القفز الحر وتطوير القدرات والمهارات لدى المشاركين والاطلاع على التقنيات التدريبية الحديثة المستخدمة في هذا المجال.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.