حملة على الباعة الجائلين وغلق مطعمين في حولي

FullSizeRender

كويت تايمز: أغلق فريق طوارئ بلدية حولي، برئاسة رياض الربيع مطعمين لقيامهما بتداول مواد غذائية تالفة وعدم التقيّد باشتراطات النظافة العامة التي يعاقب عليها القانون.
وقال مصدر إن المفتشين اكتشفوا في أحد المطاعم كثرة الحشرات وخصوصاً في زوايا الثلاجات، وهو ما يجعل المواد الغذائية معرّضة للتلف.

النظافة العامة
وقامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة الأحمدي برفع 8 سيارات مهملة في منطقة المهبولة، وإرسالها إلى موقع حجز السيارات، إضافة إلى وضع 24 ملصقاً على سيارات أخرى؛ ليقوم أصحابها بإزالتها خلال فترة الإنذار، وإلا فإن البلدية ستقوم برفعها.
وحررت الإدارة 5 مخالفات للباعة المتجولين ومصادرة بضائعهم، خلال حملة، ترأسها مدير الإدارة نواف المطيري في عدة مناطق؛ للقضاء على هذه الظاهرة التي هي مخالفة للمظهر الحضاري للبلاد.
ورفع قسم إزالة المخالفات في الأحمدي، بالتعاون مع وزارة الداخلية، 9 بقالات متنقلة غير مرخصة، خلال حملة على البقالات والمطاعم المخالفة في المناطق البرية الجنوبية.
كما قامت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة العاصمة برفع 8 سيارات مهملة وقارب وشاحنتين من منطقتي الشويخ والري.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.