سمو الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس ترامب

الامير

كويت تايمز: تلقى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا مساء أمس الخميس من رئيس الولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب،جدد سموه في مستهله خالص تهانيه له بمناسبة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأميركية وتوليه مهامه الدستورية، متمنيا له كل التوفيق والسداد.

كما جرى خلاله بحث العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والتأكيد على عمقها ومتانتها وعلى التطلع الدائم والمشترك لتعزيز اطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والامنية والعسكرية والارتقاء به الى افاق ارحب خدمة لمصلحتهما، وعلى استمرار التشاور بينهما في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين.

كما استعرضا القضايا ذات الاهتمام المشترك واخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والتشاور بشأنها، وأكدا اهمية تعزيز الامن والاستقرار في المنطقة ودعم الجهود المشتركة لمكافحة الارهاب والتطرف.

وقد أكد ترامب الالتزام بأمن الكويت واستقرارها والاشادة بدورها الانساني.

ووجه الرئيس ترامب الدعوة لسمو الأمير لزيارة الولايات المتحدة الأميركية في وقت يتم الاتفاق عليه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية للكويت كل الرقي والازدهار.

وثمن الأمير للرئيس ترامب هذا التواصل ووجه الدعوة له باسمه وباسم الكويت وشعبها لزيارة الكويت، متطلعا تلبيتها في المستقبل القريب، راجيا له موفور الصحة والسعادة وللولايات المتحدة الأميركية وشعبها الصديق دوام الرقي والازدهار، وللعلاقات الراسخة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

شاهد أيضاً

دعوى مستعجلة لإلغاء «الحظر الجزئي»

تقدّم المحامي عادل عبدالهادي بدعوى ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة ووزير الداخلية، مطالباً بالشق …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.