«رابطة الأدباء»: منح الشاعر الوقيان جائزة القدس تكريم لكل الكويتيين

583258_10Qpt867_-_Qu65_RT728x0-_OS400x259-_RD400x259-

كويت تايمز: وصف عضو مجلس ادارة رابطة الأدباء الدكتور نواف الجحمة اليوم الثلاثاء منح الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب جائزة (القدس) للشاعر الكويتي الدكتور خليفة الوقيان بأنه تكريم لكل الكويتيين ولكل الأدباء العرب.

وقال الجحمة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش ندوة بعنوان (تجليات ثقافة المقاومة في الأدب العربي المعاصر) بالجزائر إن منح الجائزة للشاعر الوقيان يؤكد أن «دولة الكويت منارة بأدباءها وثقافتها واصداراتها التي أصبحت تشع في شتى البلدان العربية».

وشدد على أن رابطة الأدباء الكويتيين تؤدي دورا فعالا في الاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب من خلال مشاركاتها في مختلف البلدان العربية في المشرق والمغرب العربي.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب منحت الاحد الماضي جائزة (شاعر القدس) الشاعر الكويتي الدكتور خليفة الوقيان على هامش أعمال اجتماع الامانة بالجزائر بمشاركة وفود من دول عربية.

وأقيمت ندوة (تجليات ثقافة المقاومة في الأدب العربي المعاصر) على هامش دورة الأمانة العامة لاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب التي انطلقت أول أمس الأحد وتختتم غدا الثلاثاء.
ويضم الوفد الكويتي برئاسة الأمين العام لرابطة الأدباء الكويتيين طلال الرميضي كلا من الشعراء الدكتور نواف الجحمة وأمل العبد الله ومحمد البغيلي وخلف الخطيمي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.