ضبط مصنع للخمور في كبد و147 زجاجة بداخلها مواد مسكرة في المهبولة

584447_IMG-20170219-WA0010_1600X1200_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1200-_RD728x546-

كويت تايمز: ضبط رجال الأمن في محافظة الأحمدي مصنعاً للخمور في منطقة جواخير الهجن بمنطقة كبد، و147 زجاجة بداخلها مواد مسكرة في منطقة المهبولة، كما ألقوا القبض على وافد مسجل بحقه بلاغ تغيب بمنطقة الفحيحيل.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان إنه “أثناء قيام إحدى الدوريات الأمنية بمهامها بمنطقة المهبولة تمت مشاهدة تجمع للأشخاص في إحدى الساحات الترابية وعند اقتراب الدورية منهم لاذوا بالفرار، وعثر بالمكان على أكياس وبداخلها قوارير يشتبه بداخلها مواد مسكرة ويبلغ عددها 147 زجاجة، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإحالتها الى الجهة المختصة”.

وأضافت: “في منطقة جواخير الهجن بمنطقة كبد، تم رصد أحد الأشخاص من قبل دورية أمنية بحالة مثيرة للريبة، وعند اقتراب الدورية باتجاهه لاذ بالفرار الى داخل أحد الجواخير وتمت متابعته والقبض عليه وتبين أنه من جنسية آسيوية وأن الجاخور عبارة عن مصنع للخمور ويحتوي على حوض سباحة معبأ بالكامل بالمواد المسكرة الى جانب ضبط 2124 زجاجة و62 برميلاً بداخلها مواد مسكرة و5 براميل تبخير و60 برميلاً فارغاً و6 سلندرات غاز”.

وتابعت: “في منطقة الفحيحيل وأثناء استيقاف إحدى المركبات والاستعلام عن قائدها تبين أنه وافد من الجنسية الهندية ومطلوب إلقاء قبض وتغيب وعثر بداخل مركبته على 53 زجاجة بداخلها مواد يشتبه بكونها مسكرة”.

وأشارت الإدارة الى أنه “تم إحالة المتهمين والمضبوطات الى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.