الحساوي يشيد بدعم القيادة السياسية

CzoPrBDXUAAYJL5-598x330

كويت تايمز: أشاد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي اليوم الاثنين بالدعم غير المحدود من القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
وأكد الحساوي في تصريح صحفي انه «لولا هذا الدعم لما حققت الرياضة وكرة القدم انجازاتهما» مشيرا الى ان دعم القيادة السياسية يأتي تجسيدا للعلاقة بين القيادة الرشيدة وأسرة كرة القدم.
وعن مباراة نهائي كأس سمو امير البلاد التي ستجمع نادي الكويت مع نادي كاظمة يوم غد الثلاثاء قال الحساوي ان الجماهير التي ستحضر اللقاء على مدرجات استاد جابر الدولي ستكون على موعد مع مفاجآت متمثلة في الجوائز القيمة التي ستحصل عليها من خلال السحب العلني مؤكدا انه ليس هناك خاسر في المباراة بل «الجميع فائزون بوصولهم الى النهائي».
وفي سياق متصل اكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالانابة الدكتور حمود فليطح في تصريح مماثل حرص الهيئة على تقديم كافة أوجه الدعم التي من شأنها تمكين المواهب الواعدة لمواصلة مسيرة التفوق والانجاز الرياضي.
وقال انه تم توجيه الدعوة إلى منتخب المدارس لحضور مباراة كأس سمو أمير البلاد النهائية اذ سيتشرف لاعبو منتخب المدارس بمصافحة سمو ولي العهد مشيرا الى ان الهيئة رصدت مكافآت مالية للاعبين.
وفي سياق آخر قال مدرب كاظمة الروماني فلورين ماتروك في المؤتمر الصحافي الذي عقد بمناسبة مباراة نهائي كأس سمو الامير انه سعيد بمستوي فريقه للوصول للنهائي بعد انقطاع ست سنوات عن النهائي.
واضاف ماتروك ان المباراة لن تكون سهله خصوصا وان الكويت فريق يملك مهارات فنية عالية مشيرا الى ان الفوز سيكون من نصيب من يستطيع استغلال الفرص.
من جانبه قال مدرب نادي الكويت محمد عبدالله في المؤتمر ذاته ان الاستعدادات جيده لمواجهة كاظمة لا سيما وان الفريق الخصم وصل متصدرا مجموعة حديدية.
واضاف عبدالله ان فريق نادي كاظمة يملك لاعبين مميزين اضافه الى الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق مؤكدا اهمية دور استغلال الفرص في حسم نتيجة المباراة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.