سفارتنا لدى بنين تحتفل بالأعياد الوطنية

5-50-649x330

كويت تايمز: احتفلت سفارة الكويت لدى جمهورية بنين بمناسبة العيد الوطني الـ 56 لاستقلال الكويت والذكرى والـ26 لتحريرها والذكرى الـ11 لتولي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد.
ورفع السفير الكويت لدى بنين الدكتور فيصل سليمان المسيليم الظفيري في بيان أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد وولي عهده سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت معربا عن بالغ سروره بالاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
وأشاد بما حققته دولة الكويت من نهضة ورخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو الأمير وسمو ولي العهد معربا عن أمنياته بمزيد من التقدم والازدهار والخير والأمان لدولة الكويت على ضوء توجيهات سموه السديدة.
وأعرب السفير الظفيري عن اعتزازه وامتنانه لكبار المسؤولين في بنين على مشاطرة الكويت احتفالاتها الوطنية مما يؤكد عمق العلاقات التي تربط البلدين مشيدا بما تشهده تلك العلاقات من نمو وازدهار برعية القيادة الحكيمة في كلا البلدين.
واستقبلت سفارة دولة الكويت لدى بنين خلال الحفل سكرتير عام وزارة الشؤون الخارجية والتعاون ممثل حكومة جمهورية بنين مارك هرمان أرابا إلى جانب كبار المسؤولين في الدولة وسفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال وعدد من الإعلاميين والصحفيين.
وألقى السفير الدكتور المسيليم وضيف الشرف السكرتير أرابا كلمتين أشادا فيهما بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين والحرص المتبادل على تعزيز التعاون في المجالات والميادين كافة.
وذكر البيان ان السفارة عرضت خلال الحفل أفلاما وثائقية وصورا جسدت عراقة مركز العمل الإنساني دولة الكويت بجانب الأفلام الوثائقية عن قائد العمل الإنساني سمو أمير البلاد الشيخ صباح.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.