خارجون على القانون أغلقوا الطرق وتهجموا على ضابط مرور !

577990_وزارة_الداخلية_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: على صوت إطلاق الرصاص تفرقوا!

لم يجد ضابط في الإدارة العامة للمرور بُداً من إطلاق النار في الهواء، لإنهاء عملية خروج على القانون نفذها مستهترون تطاولوا وتهجموا عليه، أثناء تعامله مع بلاغ استهتار ورعونة في منطقة سلوى.

المستهترون نظموا في سلوى «سباق الموت» وكعادتهم هددوا أرواحهم وأرواح الآخرين، ما حدا بأهالي المنطقة إلى الاستنجاد بعمليات وزارة الداخلية لإنقاذهم وتخليصهم من الخطر الذي يهددهم، فضلاً عن عرقلة حركة السير وتعطيل مصالح المارة، بعد أن قطع المستهترون الطريق وأغلقوه تماماً، فتوقفت السيارات التي تقل النساء والأطفال في الشوارع، حتى يأذن «المُستعرضون» لهم بالمرور.

البلاغات أحيلت على إدارة مرور حولي لينطلق رجال دوريات المرور إلى المكان وتصدوا للمستهترين الذين لم يتقبلوا تدخل رجال الأمن فتهجم مجموعة منهم على ضابط بينما هرب البقية إلى جهة غير معلومة، ولم يجد الضابط طريقة للتخلص من التجاوز والخروج عن القانون سوى إطلاق النار بالهواء تحذيرياً، الأمر الذي استدعى هروبهم مع المتجمهرين.

الضابط قصد مخفر منطقة سلوى وسجل قضية بالواقعة حيث زوّد بأرقام لوحات بعض سيارات الهاربين، وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث حولي للاستعلام عن بياناتهم وضبطهم على ذمة القضية، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.