نواب يشكرون أمير الإنسانية: لمسنا بوادر إيجابية من سموه بقبول مبادرتنا بـ «عودة الجناسي» المسحوبة

مجلس

كويت تايمز: قال النائب سعدون حماد «تشرفنا اليوم من جميع الفئات بلقاء سمو أمير البلاد، حيث تقدمنا بمبادرة لسموه، مطالبين أن يشمل بعطفه الأبوي موضوع أصحاب الجناسي المسحوبة».

وأضاف لقد لمسنا من سموه بوادر إيجابية بقبول مبادرتنا الساعية لحل هذا الملف، وهذا ليس بغريب على أمير الإنسانية، «فشكرا لك يا سمو الأمير».

بدوره قال النائب مبارك الحجرف «إن هناك مساع حثيثة لحل جميع القضايا وأملنا كبير في حكمة وحنكة سمو أمير البلاد، وأيضا لا ننسى جهود الأخ رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم».

وأضاف «لا نريد التصريحات الاستفزازية، وإنما نعتمد على طيبة سمو أمير البلاد وطيبة قلبه، فقضية الجناسي لا تتحمل المزايدة».

وزاد «أتمنى من النواب النأي بأنفسهم عن التصريحات الاستفزازية، ونأمل من سمو الأمير أن ينظر الى هذا الملف بإنسانيته المعهودة».

وأوضح الحجرف أن ما يساعد في هذا الملف أن يكون هناك تصريحات نيابية تراعي الجانب الانساني فيه، وتحقق التهدئة وتراعي مصلحة المتضررين.

من جانبه قال النائب محمد الدلال «إن هناك تحركات كثيرة في هذا الصدد للوصول الى حل، مشيدا بها وإنها ستصل الى نتيجة حول إرجاع الجناسي، مبينا إننا منذ بداية عملنا سعينا لحل هذه القضايا».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.