سمو الأمير يرعى الحفل الختامي لفعاليات الموروث البحري

الامير

كويت تايمز: تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أقيم مساء أمس الحفل الختامي لفعاليات الموروث البحري، وذلك في ديوانية الصيادين بالوطية.
وقد حضر الحفل نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح.

وألقى رئيس لجنة الموروث البحري الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح كلمة بالمناسبة قال فيها إنه «يسعدنا أن نجتمع اليوم في هذا الحفل الكريم في ختام فعاليات مسابقة الموروث البحري في مهرجان الموروث الشعبي الخليجي لهذه المكرمة السامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد من أجل المحافظة على هذا الموروث الذي كان في السابق أحد سبل العيش الكريم في منطقة الخليج العربي وفي الكويت وينتقل هذا الموروث من جيل إلى جيل بمثل هذه المسابقات من الآباء إلى الأبناء. فنقول من القلب لمقام سموكم الكريم شكرا ياسيدي شكرا يا قائد العمل الإنساني».

وأضاف إن «هذا الحفل هو حفل الختام لهذه المسابقة من موروثنا البحري مسابقة صيد الأسماك وتنافست فيها مجموعة من دواوين الصيادين في الكويت وهي: ديوانية السالمية – ديوانية الوطية للصيادين – ديوانية الفنطاس، بأعداد ليست بسيطة من المتسابقين في هذه المسابقة. وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لهذه الرعاية الكريمة السامية من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد على هذا الاحتضان الأبوي لنا ولهذا الموروث حتى لا يندثر».

بعدها، قام نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات الموروث البحري.

شاهد أيضاً

دعوى مستعجلة لإلغاء «الحظر الجزئي»

تقدّم المحامي عادل عبدالهادي بدعوى ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة ووزير الداخلية، مطالباً بالشق …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.