«Hemple» تفتتح مصنعها الجديد في ميناء عبدالله وفق معايير «ISO 9000»

Hempel_Skipper_Logo

كويت تايمز: افتتح السفير الدنماركي في الكويت أولي فريجس مادسن المصنع الجديد لشركة «همبل العالمية» في ميناء عبدالله الذي اعتمد على معايير «ISO 9000» للجودة.

«الراي» الإلكترونية حضرت الافتتاح، حيث عبر الرئيس التنفيذي لشركة أصباغ Hemple العالمية هنريك اندرسون عن بالغ سعادته بأن يكون جزءًا من افتتاح المصنع المتطور تكنولوجياً في الكويت.

بدوره أكد نائب رئيس مجموعة “همبل الشرق الأوسط –غرب كارستن بيدرسن تطلع الشركة لمواصلة ريادتها في المنطقة وزيادة إنتاجها وتوفير أنظف وأسرع وأكثر المنتجات كفاءة في استهلاك الطاقة بالأسواق”.

من جانبه أعرب عضو مجلس إدارة «DPME» شريك «همبل» في الكويت خالد الراشد عن فخره بنمو «همبل» لتصبح الشركة الأولى من حيث الإنتاج والتوزيع في الكويت، ما يشكل علامة فارقة على الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجاتها والتي أصبحت معياراً للشركات في جميع أنحاء العالم.

أما مدير المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط أحمد عبدالعزيز أكد سعي Hemple إلى التميز وثقتها بالسوق الكويتي، مؤكداً أن تقديم الأفضل هو ما نسعى له.

هذا وأكد مدير العلامة التجارية لشركة أصباغ Hemple في الشرق الأوسط محمد بيتيه أن المصنع صديق للبيئة ويعد من أكبر المصانع في الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.