«مؤسسة البترول» ترعى الجيل السابع لبرنامج البروتيجيز

591228_مؤسسة-البترول-الكويتية_-_Qu65_RT728x0-_OS754x441-_RD728x425-

كويت تايمز: أوضح نائب العضو المنتدب للعلاقات في مؤسسة البترول الشيخ فيصل الجابر الأحمد الصباح «إن رعاية المؤسسة الذهبية للجيل السابع من برنامج (البروتيجيز) يأتي في إطار سعيها الدؤوب لترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة»، مؤكداً أن «المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً للاستثمار في العنصر البشري لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات في المجالات كافة، وفي مقدمتها التحديات التي تواجه الصناعة النفطية الكويتية».

من جهتها، عبرت المدير التنفيذي لـ«البروتيجيز» إيمان الرشيد عن «فخر القائمين على البرنامج بالتعاون البناء مع مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وهو التعاون الذي يحدث للمرة الأولى، إذ سيساعد دعم المؤسسة في تحقيق الأهداف التي يرنو (بروتيجيز) إلى تحقيقها»، موضحة أن «مثل هذا الدعم سيساعد في وصول البرنامج إلى أكبر عدد من الجمهور».

وكشفت الرشيد أنه «تم تصميم برنامج (بروتيجيز) بهدف تعزيز المهارات الاجتماعية والحياتية وتطوير الوعي الذاتي، بالإضافة إلى التركيز على تحسين التفكير النقدي والأبداع، وذلك لن يتحقق، إلا عبر ورش العمل والمشاريع والمناظرات والمتحدثين من كل الضيوف»، مبينة أن «رحلة الجيل السابع ستكون إلى مدينة برلين في ألمانيا ومدينة براغ في جمهورية التشيك للاستفادة من بعض الدورات المتخصصة التي ستجري معظمها في جامعة برلين الحرة التي تعد واحدة من أفضل الجامعات في ألمانيا وأوروبا».

وكان مدير العلاقات جمال السنعوسي قد استقبل الرشيد للاطلاع على مميزات الجيل السابع من برنامج (البروتيجيز)، مشدداً على «سعي المؤسسة الدؤوب لمد يد العون للشباب الكويتي في كل القطاعات».

وأطلق القائمون على برنامج البروتيجيز حملة ترويجية للموسم السابع بدأت تزامناً مع بداية عام 2017 تضمنت عمل زيارات للجامعات والمدارس، إلى جانب المشاركة في عدد من الفعاليات الخاصة بالشباب للتعريف بالبرنامج ومنح الشباب فرصة للتسجيل.
ويمكن للراغبين الالتحاق بالبرنامج في موسمه السابع من خلال تقديم طلبات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.theproteges.org، علماً أن آخر موعد للتسجيل المبكر 30 أبريل و6 مايو للتسجيل المتأخر.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.