تخريج 60 متدرباً ومتدربة ضمن دورة «إطفائي في كل بيت»

591700_88_-_Qu65_RT728x0-_OS1072x712-_RD728x483-

كويت تايمز: اختتمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء مساء أمس دورة «إطفائي في كل بيت»، وذلك بتخريج 60 متدرباً.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير إن «الدورة أقيمت للمرة الثانية عشرة على التوالي واشترك بها 60 مواطناً ومقيماً من الجنسين الذكور والإناث، إضافة الى 7 مشاركين وذلك في العرض المرئي التفاعلي والذي أقيم لأول مرة بناءً على توجيهات من نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت كي يتم التوسع بأعداد المتدربين سواءً الحاضرين في القاعات او من خلال التعلم عن بعد».

وأكد أن «إدارة العلاقات العامة والإعلام تسعى دائماً الى تقديم كل ما من شأنه أن يحافظ على الأرواح والممتلكات باستخدام التكنولوجيا الحديثة واستغلالها الإستغلال الأمثل لخدمة وطننا الغالي».

وأضاف إن «هذه الدورة تحظى بدعم من مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد فقد سخر جميع إمكانيات مركز إعداد رجال الإطفاء ووضعها تحت تصرف القائمين على الدورة، إضافة الى الإقبال الكبير والمتزايد عليها من قبل المواطنين والمقيمين وإلحاحهم دائماً بفتح المجال أكبر لتسجيل أعداد إضافية».

ولفت العقيد الأمير الى أن «تخريج 60 متدرباً ومتدربة للدورة الواحدة هو مناسب لكي يخرج المتدرب من الدورة بما لايقل عن 95 في المئة من المعلومات المهمة التي اكتسبها».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.