«الخدمة المدنية» يرشح 4378 مواطناً للعمل لدى الجهات الحكومية

591466_ديوان_الخدمة_المدنية_-_Qu65_RT728x0-_OS400x400-_RD400x400-

كويت تايمز: أعلن ديوان الخدمة المدنية ترشيح 4378 مواطنا ومواطنة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان للعمل في عدد من الجهات الحكومية.

وقالت الوكيل المساعد للشؤون القانونية نهلة بن ناجي في تصريح نقله بيان للديوان، إن ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين.
وأضافت أن ذلك يأتي في إطار التنسيق والتعاون المستمرين بين الديوان والجهات الحكومية جميعا لاسيما فيما يتعلق بتزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية، موضحة ان دفعة اليوم (أمس) من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات وفقا لاحتياجات الجهات الطالبة.
ودعت بن ناجي المرشحين في الدفعة الحالية الى مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون مراجعة ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من 28 مارس الجاري، مصطحبين معهم المستندات المطلوبة.

من جهته، نوه مدير إدارة الاختيار راتب العريفان الى أنه “في إطار حرص ديوان الخدمة المدنية على رعاية ذوى الحالات الخاصة ( ذوى الإحتياجات الخاصة، أبناء وزوجات الأسرى والمفقودين، وأبناء وأرامل الشهداء) المرشحين للعمل لدى الجهات الحكومية ولديهم إستفسارات بشأن الترشيح أو إستكمال إجراءات تعيينهم، فإن إدارة الاختيار جاهزة لاستقبالهم و الرد على استفساراتهم”.

وقد تم تفعيل خدمة رفض جهة الترشيح إلكترونياً عن طريق الموقع csc.gov.kw دون الحاجه لمراجعة ديوان الخدمة المدنية، علماً بأن رفض جهات الترشيح يبدأ يوم الأحد 2 أبريل المقبل عن طريق الموقع.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.