«الهلال الأحمر» تطلق غدا حملة تبرعات مخصصة لليمن تستمر لـ 4 أيام

591876_جمعية_الهلال_الاحمر_الكويتي_-_Qu65_RT728x0-_OS400x400-_RD400x400-

كويت تايمز: أعلنت جمعية الهلال الأحمر اليوم السبت أنها ستطلق غدا الاحد حملة تبرعات تستمر أربعة ايام لمساعدة نحو 18 مليون مواطن يمني تأثرت أوضاعهم نتيجة الأزمة الأخيرة في بلادهم.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الجمعية تسعى لحشد الدعم لمصلحة الاشقاء في اليمن الذين يحتاجون لمساعدات فورية، مشيرا الى معاناة اكثر من مليوني طفل بسبب سوء التغذية والحاجة الملحة للمواد الغذائية والطبية.

وأضاف الساير ان اليمن يواجه حاليا احدى «أسوأ أزمات الجوع في العالم»، داعيا الجميع الى مساندة جهود الجمعية وتقديم يد العون لاخوانهم الأطفال والنساء وكبار السن والمرضى.

وحذر من ان معاناة الشعب اليمني المتفاقمة يوما بعد يوم تنذر بحدوث كارثة حقيقية تهدد حياة الملايين مما يستدعي تضافر الجهود الإنسانية الإقليمية والدولية للحد من معاناتهم وتحسين أوضاعهم ولفت الانتباه لظروفهم الحرجة.

ودعا أهل الخير الى تلبية النداء تخفيفا لآثار أزمة الغذاء والدواء الراهنة وسعيا لتوفير الاحتياجات الأخرى المتمثلة بالمياة والصحة والتعليم وغيرها من المتطلبات الاساسية.

وشدد على ان الجمعية تبذل وسعها من أجل التخفيف عنهم، مبينا انها تستقبل التبرعات في مقرها من التاسعة صباحا الى الثانية ظهرا ومن الخامسة الى التاسعة مساء او من خلال موقعها الالكتروني.

وأفاد بأن هذه الحملة الشعبية تمثل امتدادا طبيعيا لمواقف الكويت التي دائما تبادر دائما لتقديم المساعدات الانسانية والإغاثية لكل الدول الشقيقة والصديقة في أوقات المحن والأزمات تخفيفا لمعاناة المنكوبين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.