«جاهزين».. فرص وظيفية فورية في القطاع الخاص والتسجيل عبر الموقع الإلكتروني

591909_الهاجريJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS334x411-_RD334x411-

كويت تايمز: أعلن رئيس البرنامج الوطني للتأهيل والتوجيه الوظيفي «جاهزين» عبدالله الهاجري عن إطلاق النسخه الثالثة من البرنامج بحلته الجديدة، علماً بأنه قد تخرج من البرنامج في موسميه الأول والثاني أكثر من 350 شاب و شابة انطلقوا غالبيتهم للعمل في القطاع الخاص.

وأوضح الهاجري بأن النسخة الثالثة من البرنامج ستغطي خريجين الجامعات وكذلك خريجين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي مشيراً إلى أن ما يميز الموسم الثالث من برنامج «جاهزين» هو الفرص الوظيفية الفورية للكويتيين حديثي التخرج وذلك في القطاع الخاص بشركات مجموعة الملا القابضة.

وبيَّن أن البرنامج سيكون برنامجاً تأهيلياً لتجهيز الشباب الكويتي للعمل في القطاع الخاص وذلك من خلال برنامج يتكون من عدة محاور اولها الخاص بالتأهيل الوظيفي و يتضمن مجموعة دورات تدريبية تساهم بشكل كبير في تاهيل الشباب لسوق العمل على أيدي مجموعة مدربين كويتيين لهم خبرة في هذا المجال.

وأضاف الهاجري بأن المحور الثاني يتضمن التأهيل المعنوي وذلك بعرض تجارب شبابية مميزة وناجحة في قطاعات مختلفه بالقطاع الخاص ليستفيد منها المنتسبون للبرنامج مصاحبه بمجموعه من المحاضرات العامه لمواضيع مختلفه.

وأكمل الهاجري أما المحور الثالث فهو التوجيه الوظيفي والذي من خلاله سيتم عمل اختبارات تقييم وظيفي عن طريق أكبر مراكز التقييم العالمية المتمثله بشركة بروفايلز إنترناشيونال تعقبها جلسات توجيه وظيفي مع شباب متخصصين في مجال التوجيه الوظيفي ويتم تحديد أهم المسارات الوظيفية لكل منتسب على حدة.

واختتم الهاجري تصريحه بدعوة الجميع للتسجيل عبر الموقع الالكتروني jahzeen.org، كما توجه بالشكر الجزيل الى شركاء النجاح للبرنامج في موسمه الثالث.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.