رونالدو يرد على منتقديه ويؤكد أنه قادر على مواصلة التألق

596144_Maxresdefault84_-_Qu65_RT728x0-_OS600x399-_RD600x399-

كويت تايمز: منتشياً بفرحة تسجيل هدفين في مرمى بايرن ميونخ الألماني، رد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على الانتقادات التي وجهت له في الأسابيع الأخيرة بداعي هبوط مستواه، مؤكداً أنه يثق بقدرته على الظهور بالشكل الأفضل خلال المرحلة الأخيرة من الموسم الجاري.

وقال رونالدو: «من كان يشكك في مستواي؟، هذه الشكوك لا تصلني، عليك أن تتفوق علي يا من تعتريك هذه الشكوك، الناس التي تتابعني والناس التي تعجب بكريستيانو دائما ما تساندني، وأنا أكتفي بهذا».
وتألق رونالدو أمس على ملعب أليانز أرينا، معقل بايرن ميونخ، وقاد ريال مدريد لتحقيق فوزا مهما (1/2)، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح النجم البرتغالي بعد هدفيه أمس في شباك الفريق البافاري أول لاعب يسجل 100 هدف في البطولات الأوروبية.
وأضاف رونالدو قائلا: «أنا سعيد للغاية، كنت أرغب في الوصول إلى هذا الرقم القياسي، شرف لي أن أكون أول لاعب يسجل 100 هدف في البطولات الأوروبية، إضافة إلى هذا فقد حققت ذلك أمام أحد أفضل فرق في العالم وهو بايرن ميونخ».

وتابع: «يجب تهنئة الفريق على ما قام به وخاصة في الشوط الثاني أمام منافس معقد للغاية، لقد حققنا نتيجة إيجابية ولهذا علينا أن نتمتع بالهدوء في مباراة العودة».
واعترف رونالد أن المباراة كانت من الممكن أن تتخذ منحى مختلف إذا ما تمكن أرتورو فيدال التسجيل من ركلة جزاء، حيث كان سيتقدم بايرن ميونخ حينئذ بهدفين نظيفين قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

واستطرد نجم ريال مدريد قائلا: «هكذا هي كرة القدم، على الأرجح لو أنهم نجحوا في التسجيل لفاز بايرن ميونخ بالمباراة، ولكن كرة القدم مثل صندوق المفاجآت وقد تنقلب الأمور فيها في غضون خمس دقائق».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.