قوات الأمن المصرية تقتل منفذ هجوم سانت كاترين

597660_E8F2Cbd2-5E23-4Cf5-Bb7D-598Ffbd7223BJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS2200x923-_RD728x305-

كويت تايمز: أعلن مسؤول أمني مصري رفيع المستوى أن قوات الأمن تمكنت من الوصول لمنفذ هجوم سانت كاترين، الذي وقع الثلاثاء وأسفر عن مقتل شرطي وإصابة 3 آخرين وقامت بتصفيته.

وقال لـ«العربية.نت» إن المنفذ كان يختبئ بمنطقة السباعية وقامت قوات الأمن بالوصول إليه، حيث هدد القوات بتفجير نفسه بحزام ناسف كان يرتديه، وفور تصفيته قامت قوات المفرقعات بالتعامل مع الحزام الناسف وإبطال مفعوله، مبينا أنه يتم حاليا تحديد هوية الإرهابي>

وكانت وزارة الداخلية المصرية، قد أعلنت مقتل شرطي واحد وإصابة 3 آخرين في إطلاق نار على قوات الأمن قرب ديرسانت كاترين في جنوبسيناء، فيما تبنى تنظيم داعش الهجوم.

وأفاد مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بقيام عدد من الأشخاص المسلحين أعلى المنطقة الجبلية المواجهة لأحد الأكمنة الأمنية بطريق سانت كاترين بجنوب سيناء بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بالكمين، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تم السيطرة على الموقف وإصابة بعضهم وإجبارهم على الفرار، وترك أحدهم السلاح الناري الذي كان بحوزته والعديد من الطلقات، حتى يتمكن من تهريب العناصر المصابة.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مقتل أمين شرطة وإصابة 3 آخرين، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتواصل جهودها لملاحقة وضبط مرتكبيها.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.