البورصة عقدت ورشة متخصصة حول علاقات المستثمرين

827f2f79-4487-4305-a1f9-29e659493671

كويت تايمز: عقدت شركة بورصة الكويت ورشة عمل متخصصة بغية تعزيز مفهوم ودور علاقات المستثمرين والتأكيد على اهميته من الناحية العملية والتنظيمية.

وأكدت البورصة في بيان صحافي اليوم الاحد ان الورشة التي اقيمت بالتعاون مع «جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الاوسط» في الكويت تعكس التزامها بدعم الجمعية والتأكد من نشرها افضل ممارسات علاقات المستثمرين نظرا لتأثيرها بشكل كبير على الوضع الاستثماري محليا.
ونقل البيان عن رئيس قطاع التحول الاستراتيجي في بورصة الكويت ايمان علي قولها ان ورشة العمل تضمنت خمسة محاور رئيسية هي علاقات المستثمرين في السياق العالمي والممارسات والقوانين العالمية في هذا الشأن ووجهة نظر المستثمرين ودور مسؤول علاقات المستثمرين وعلاقات المستثمرين كوظيفة داخل الشركة.
ولفتت الى اهمية علاقات المستثمرين والدور الذي تلعبه في توفير افضل الممارسات مع الاطراف ذات الصلة من خلال تطبيق افضل الوسائل المتاحة.
من جهته اكد رئيس قطاع إدارة المخاطر والالتزام الرقابي والحوكمة لدى بورصة الكويت احمد الكسواني ضرورة التركيز اهمية علاقات المستثمرين في ضوء البيئة الرقابية الجديدة واهمية علاقات المستثمرين ضمن اطار الحوكمة والتعليمات الرقابية الصادرة عن هيئة اسواق المال.
بدوره اعرب الرئيس التنفيذي للإتصالات بمجموعة «زين» رئيس مجلس ادارة «جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط» بالكويت محمد عبدآل عن امتنانه لشركة بورصة الكويت لاتخاذها الاجراءات اللازمة لاقامة ورش العمل من شأنها ان تؤكد اهمية علاقات المستثمرين.
وشارك في ورشة العمل نحو 100 من ممثلي الشركات المدرجة وشركات الوساطة من إدارات علاقات المستثمرين والإدارات المالية ومسؤولي المطابقة والالتزام وادارات حوكمة الشركات والاتصال المؤسسي.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.