«التطبيقي» تشارك في المؤتمر العالمي «ATD 2017» بأميركا

577185_هيئة_التطبيقي_-_Qu65_RT728x0-_OS800x1000-_RD728x910-

كويت تايمز: أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، انها ستشارك في المؤتمر والمعرض العالمي «ATD 2017» الذي تنظمه المنظمة الأميركية لتطوير المواهب بين 21 و24 مايو الجاري بمدينة أتلانتا الأميركية، لمواكبة المستجدات في التدريب والتطوير والتنمية البشرية.

وقالت الهيئة في بيان صحافي، اليوم السبت، ان المشاركة في معرض ومؤتمر «ATD 2017» تستهدف مواكبة اخر التطورات في مجالات التدريب والتطوير والتنمية البشرية وتطوير المواهب والاطلاع على احدث ما توصل اليه العالم المتقدم من علوم ومعارف في مجال التعليم والتدريب.

وأضافت ان الحدث يعد من اكبر الفعاليات العالمية المتعلقة بتطوير المواهب والمهارات المهنية التي تحرص الهيئة على المشاركة الفعالة بها كمؤسسة اكاديمية رائدة محليا واقليميا في مجالي التعليم التطبيقي والتدريب.

وذكرت ان المؤتمر سيقدم المعرفة والاستراتيجيات والحلول التي تحتاجها المؤسسات لتدريب وتأهيل منتسبيها بشكل فعال واستعراض الرؤى الجديدة والتقنيات المتطورة لتصميم وتطبيق وقياس مستويات التعلم والأداء داخل المؤسسات الاكاديمية والتعليمية.

وقالت إن الهيئة ستترأس وفدا كويتيا يتكون من 22 جهة من الجهات الحكومية والخاصة للمشاركة في المؤتمر كونها الشريك الاستراتيجي مع المنظمة الأميركية وذلك لتحقيق اكبر استفادة ممكنة من ذلك الحدث العالمي.

وذكرت ان الوفد المشارك يهدف الى ابراز وتعزيز دور أجهزة ومؤسسات الكويت في مجالات التدريب والتطوير المهني والوظيفي وسهولة الاتصال المباشر والتواصل مع الرواد العالميين في مجال تطوير المواهب والتطوير الوظيفي والاستفادة من الجلسات المتميزة والتدريبية ومن نقل المعرفة من جهات مختلفة.

واوضحت الهيئة ان الشراكة والتعاون بين الهيئة والمنظمة الأميركية مستمرة منذ عدة سنوات من خلال اتفاقية تم خلالها تنظيم فعاليات مشتركة لمواكبة التطورات الحديثة في مجالات التدريب والتطوير.

واضافت انه استمرارا وتعزيزا للروابط بين الجانبين، سيتم خلال المؤتمر توقيع تجديد الاتفاقية بحضور رئيس وفد الهيئة المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري والرئيس التنفيذي للمنظمة توني بيرمنغهام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.