مشعل الأحمد: حريصون رعاية مسيرة التطور في قطاعات الحرس الوطني

603023_2_-_Qu65_RT728x0-_OS1238x828-_RD728x486- (1)

كويت تايمز: أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ، اليوم الثلاثاء، اهمية دعم التميز والمتميزين، لافتا الى حرص الحرس الوطني على رعاية مسيرة التطور في قطاعاته كافة.

جاء ذلك في تصريح للشيخ مشعل الاحمد نقله بيان للحرس الوطني عقب تكريمه الفرق الرياضية التابعة للحرس لحصولهم على المراكز الاول في دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وقال الشيخ مشعل الاحمد، ان ما حققه المكرمون من انجازات هو ثمرة لعطائهم واجتهادهم اذ كانوا عند حسن ظن قيادة ومنتسبي الحرس بتحقيق هذه المراكز المتقدمة مؤكدا ان تحقيق الانجازات وبلوغ الغايات لا يعني الركون إلى الراحة والتوقف عند حد معين من العطاء.

ودعا قيادات الحرس الى بث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية وإلزام الوحدات بالمشاركة فيها بأكبر عدد من الرياضيين تطبيقا لبنود الوثيقة الاستراتيجية 2020 برفع مستوى اللياقة لمنتسبي الحرس الوطني كافة.

ونقل الشيخ مشعل الأحمد إلى الرياضيين المكرمين تهنئة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي على النتائج الطيبة ورفع راية الحرس الوطني على منصات التتويج في دوري الوزارات والبطولات المحلية.

حضر حفل التكريم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح الفالح ومدير ديوان نائب رئيس الحرس اللواء جمال ذياب وعدد من القادة والضباط في الحرس الوطني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.