«فوربس»: «الخليج للتأمين» ضمن أفضل الشركات

4-83

كويت تايمز: أعلنت مجموعة الخليج للتأمين الرائدة في مجال تقديم الخدمات التأمينية في دولة الكويت والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوزها بجائزة من مجلة فوربس الشرق الأوسط باعتبارها إحدى أفضل خمسين شركة مدرجة في الكويت. وتم الإعلان عن فوز المجموعة خلال الحفل السنوي الذي أقامته المجلة في فندق جي دبليو ماريوت في الكويت.
وتم خلال الحفل الكشف عن القائمة السنوية لأقوى خمسين شركة كويتية مدرجة التي تتمتع بقيادة قوية وديناميكية تمكنها من التأثير الفعَال في الاقتصاد الكويتي. وقد تم تصنيف الشركات وفقاً للمبيعات والأرباح الصافية وإجمالي الأصول والقيمة السوقية.
وقام وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالإنابة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، ورئيس دار الناشر العربي وناشر مجلة فوربس الشرق الأوسط الدكتور ناصر بن عقيل الطيار بتقديم الجائزة لرئيس قسم العلاقات العامة السيدة عائشة العصفور.
وقال خالد السنعوسي، مدير أول الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين للمجموعة:
«يسرّنا الحصول مجدداً على هذا التقدير المميز من فوربس. يمكننا تنويع نشاطات المجموعة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من دعم وتنمية المجتمعات التي نعمل فيها وتعزيز اقتصاداتها. وتعزز مثل هذه الجوائز المرموقة جهودنا المبذولة لتحقيق الامتياز في شتى قطاعات أعمالنا من خلال تطبيق استراتيجياتنا الناجحة».

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.