مطار هيثرو يتوقع المزيد من التأخير والإلغاء لرحلات «الخطوط البريطانية»

605355_2-184_-_Qu65_RT728x0-_OS1140x566-_RD728x361-

كويت تايمز: قال مطار هيثرو في لندن إنه يتوقع المزيد من حالات التأخير والإلغاء لرحلات الخطوط الجوية البريطانية اليوم وطالب المسافرين بعدم الذهاب إلى المطار ما لم يتم إعادة الحجز لهم على متن رحلات أخرى.
وأضاف المطار في بيان اليوم «من المتوقع تأجيل أو إلغاء رحلات الخطوط الجوية البريطانية اليوم بعد مشكلة النظام الإلكتروني الخاص بالشركة أمس».
وتابع «جميع الركاب الذين ألغيت رحلاتهم أمس ينبغي ألا يتجهوا إلى المطار اليوم ما لم يتم إعادة الحجز لهم على متن رحلات أخرى».

واستأنفت الخطوط الجوية البريطانية بعض رحلاتها من أكبر مطارين في لندن اليوم بعدما تسبب عطل في أنظمتها الإلكترونية على مستوى العالم في حالة فوضى وإلغاء رحلات وتكدس آلاف المسافرين في صفوف طويلة لساعات.

وأعلنت الشركة في وقت سابق اليوم إنها تسعى لتشغيل جدول رحلات قريب من العادي من مطار جاتويك وغالبية الرحلات من مطار هيثرو اليوم بعدما تسبب عطل إلكتروني في أنظمتها على مستوى العالم في فوضى ألحقت الضرر بآلاف العملاء.

وقالت في بيان “نواصل العمل بجهد لإعادة تشغيل جميع نظمنا الإلكترونية ونسعى لتشغيل جدول قريب من العادي في جاتويك وغالبية الخدمات من هيثرو اليوم”.
وأضافت “نرد النقود أو نعيد الحجز للعملاء الذين ألغيت رحلاتهم في خدمات جديدة بأسرع وقت ممكن. نحن نعتذر بشدة للإزعاج الشديد الذي تعرض له عملاؤنا

وألغت الخطوط الجوية البريطانية جميع رحلاتها من أكبر مطارين في لندن أمس بعدما تسببت مشكلة في الكهرباء في تعطيل نظمها الإلكترونية على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.