وزير الأوقاف: 26 مركزا رمضانيا لاستقبال المصلين في رمضان

1280x960

كويت تايمز: أكد وزير الاوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري اليوم الاحد أن وزارة الأوقاف استنفرت كل طاقاتها وجهزت 26 مركزا رمضانيا في جميع المحافظات استعدادا لشهر رمضان المبارك لاستقبال هذه الليالي المباركة.

وقال الجبري في تصريح صحفي خلال جولة تفقدية للمساجد بدأ فيها من مسجد بلال بن رباح ان الجولة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التي ستشمل جميع المراكز الرمضانية في جميع المحافظات الست بهدف الاطلاع على جاهزية المراكز الرمضانية لاستقبال جمهور المصلين.

وأضاف الجبري ان وزارة الأوقاف وكعادتها السنوية تبدأ بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان وهذه الليالي المباركة قبل وقت طويل من خلال تجهيز المراكز الرمضانية واختيار القراء أصحاب الأصوات المتميزة التي لها حضور جماهيري كبير بهدف توفير أجواء إيمانية لضيوف الرحمن.

وبين أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لا تألو جهدا ولا تترك طريقا إلا وسلكته لخدمة المصلين، مشيرا الى اعداد جدول شمل العديد من المحاضرات التوعوية والدروس الإيمانية والمحاضرات الدينية.

واشار الى تنظيم العديد من حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتوفير كل الخدمات الأخرى التي يحتاجها المصلون اثناء أداء صلاتهم.

وقال ان الوزارة تعمل بكل شفافية ووضوح ووضعت غرف متابعة فورية لاستقبال شكاوى المصلين وملاحظاتهم في كل محافظة، بالإضافة الى مواقع وزارة الأوقاف على مواقع التواصل الإجتماعي التي سخرت لاستقبال اي استفسار يرد إليها من المصلين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.