زيدان يقود تدريب الريال تحت أنظار أساطير النادي

DBZCCkJU0AAOZ29-614x330

كويت تايمز: تدرب ريال مدريد في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة بملعب الألفية في كارديف، الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين الفريق الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اليوم السبت، تحت أنظار مجموعة من أساطير النادي الملكي.
وأجري التدريب عقب انتهاء المؤتمرات الصحافية لقائدي الفريق سيرجيو راموس ومارسيلو والمدرب زين الدين زيدان، واستغرق ساعة شهدت فواصل من الضحك والنكات وأجواء هادئة شملت اللاعبين والجهاز الفني.
وبدأ التدريب بكلمة لزيدان الذي اجتمع بلاعبيه في دائرة منتصف الملعب ومنحهم التشجيع قبل الشق البدني والتدريبات بالكرة، وارتسمت علامات الجدية على وجوه اللاعبين الذين صفقوا لمدربهم فور انتهاءه من الحديث.
وكان الغائب الوحيد عن التدريب المسائي هو الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي سيستبعده زيدان عن مباراة النهائي، بعد تعرضه لمشكلات في العضلات.
وحيا أساطير ريال مدريد السابقين، مثل راؤول غونزاليس وميشيل سالغادو وبيدجا مياتوفيتش ولويس فيغو وروبرتو كارلوس، بشدة اللاعبين وتمنوا لهم الحظ في النهائي غداً.
وفي نهاية التدريب، مازح وتحدث اللاعبون لعدة دقائق مع زيدان الذي تحلى بهدوء كبير.
كان زيدان وصل الملعب مبتسماً وتناقش مع مساعديه، ولم تفارقه الابتسامة خلال المؤتمر الصحافي واختتمه بتوقيع عدة أوتوغرافات والتقاط الصور مع الجمهور القليل الذي حظى بفرصة متابعة التدريب كمدعوين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.