عرض قطري… لزايد

609123_453133_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1685-_RD728x766-

كويت تايمز: تلقى لاعب فريق الجهراء ومنتخب كرة القدم فيصل زايد عرضا شفوياً من احد الاندية القطرية التي تنشط في دوري المحترفين (الدرجة الممتازة)، والتي ابدت رغبتها في الحصول على خدماته ابتداءً من الموسم المقبل.

وينتظر زايد وصول العرض الرسمي الى ناديه قبل ان يبدأ الطرفان المفاوضات.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها زايد عروضا خارجية، حيث سبق له ان خاض تجربة احترافية مع نجران السعودي قبل موسمين، بيد انها لم تستمر، فعاد الى البلاد بعد تسوية عقده منتصف الموسم.

كما رفض عرضا خارجيا خلال الصيف الماضي بسبب ارتباطه بوظيفته، كما لم يكتب لصفقة محلية النجاح بسبب اصرار ناديه على الحصول على مبلغ مالي يقارب 50 الف دينار مقابل الموافقة على انتقاله.

كما رفض زايد في مايو الماضي عرضا من احد اندية الدرجة الاولى في قطر، اذ يحرص بشدة على المشاركة في دوري النجوم (الدرجة الممتازة).

وعلى الرغم من ان المدرب الصربي بوريس بونياك، الذي خلف ثامر عناد، شدد خلال مفاوضاته مع ادارة الجهراء على ضرورة تواجد عدد من اللاعبين المحليين امثال فيصل زايد وحمود ملفي ومحمد سعد في الموسم الجديد، فإن مصادر مقربة من اللاعب، ذكرت ان الأخير يرغب في خوض تجربة احترافية، وانه ابلغ ناديه مسبقاً بهذا الامر، وان نسبة استمراره مع «أبناء القصر الاحمر» ضئيلة جداً إذ بدأ فعلياً في الترتيبات التي تخص جهة عمله، استعدادا لخوض «التجربة الخارجية» المفترضة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.