المستشار المطاوعة يشيد بدعم سمو الأمير للقضاء

609594_22JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1272x843-_RD728x482-

كويت تايمز: أشاد رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمتي التمييز والدستورية المستشار يوسف المطاوعة بالدعم الدائم من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد لرجال السلطة القضائية.

وقالت وزارة العدل في بيان صحافي، اليوم الاثنين، ان المستشار المطاوعة ترأس افتتاح الجمعية العمومية العامة لمحكمة التمييز للنظر في توزيع العمل وتشكيل الدوائر بمحكمة التمييز خلال العطلة القضائية للعام القضائي 2016-2017.

وأضافت ان المستشار المطاوعة استعرض في الجمعية العمومية الانجازات التي تمت خلال العام القضائي وما اعترضها من صعوبات والخطوات التي يجب القيام بها لتطوير عمل المحكمة كما تم توزيع العمل وتشكيل الدوائر مع وكلاء ومستشاري محكمة التمييز اذ تمت الموافقة على التشكيل من قبل الجمعية العامة للمحكمة.

وذكرت ان رئيس محكمة التمييز كرم المستشارين المنتهية ولايتهم سواء بالتقاعد أو بانتهاء الإعارة مثمنا دورهم الجليل في النهوض بمحكمة التمييز في إرساء المبادئ القانونية والقضائية الى جانب تكريمه الدوائر المتميزة من دوائر محكمة التمييز ضمن نهج المحكمة في تكريم دوائرها التي تميزت في فصلها بالطعون في العام القضائي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.