الوداد المغربي يهزم الأهلي المصري وينعش آماله في دوري أبطال أفريقيا

609913_15JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS598x637-_RD598x637-

كويت تايمز: أنعش الوداد بطل المغرب آماله في التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بفوز مستحق 0/2 على الأهلي المصري الليلة الماضية.

وهز الوداد الشباك مرتين في الشوط الثاني باستاد محمد الخامس في الدار البيضاء عن طريق المهاجم الكونغولي فابريس أونداما والبديل وليد الكرتي ليرفع رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات.

ورغم الهزيمة بقي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال بثمانية ألقاب، في صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط متساويا مع زاناكو الزامبي الذي يستطيع الانفراد بالقمة إذا انتصر خارج ملعبه على كوتون سبور الكاميروني متذيل الترتيب اليوم الأربعاء.

وسيطر الوداد، الذي خسر بالنتيجة نفسها خارج ملعبه أمام الأهلي قبل عشرة أيام، على اللعب في الشوط الأول لكنه لم يصنع أي فرص حقيقية في ظل اكتفاء الفريق المصري بالدفاع.

لكن الفريق البيضاوي نجح في افتتاح التسجيل أخيرا بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني بعد أن تفوق أونداما على أحمد حجازي مدافع الأهلي قبل أن يضع الكرة في المرمى من فوق الحارس شريف إكرامي الذي تقدم لملاقاته.

ولم يظهر الأهلي أي رد فعل وعزز الوداد تفوقه في الدقيقة 78 بعد عمل جيد من الجناح محمد أوناجم داخل منطقة الجزاء ليتفوق على دفاع الأهلي ويرسل كرة عرضية قابلها الكرتي برأسه في الشباك من مدى قريب.

ولاحت أول فرصة حقيقية للأهلي قبل ست دقائق على النهاية عندما أرسل الظهير الأيمن أحمد فتحي تمريرة عرضية منخفضة لكن البديل كريم وليد (نيدفيد) أطاح بالكرة فوق العارضة وهو في وضع سهل للتسجيل.

وفي الجولة القادمة بعد عشرة أيام يحل الأهلي ضيفا على زاناكو بينما يخرج الوداد لملاقاة كوتون سبور.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.