«الجهراء الصحية»: توسعات مستقبلية لعدد من مرافق مستشفى الجهراء

الصحة

كويت تايمز: أفاد مدير منطقة الجهراء الصحية الدكتور أحمد الحسيني أن مستشفى الجهراء شهد عدة توسعات في مرافقة وأقسامه الصحية، منها توسعة أقسام النساء والولادة، واستحداث كامل في وحدة الجروح المزمنة وتخطيط المثانة فضلا عن استحداث وحدة العلاج بالأكسجين.

وقال الحسيني شهد مستشفى الجهراء أيضا عملية تحديث في عيادات الطب الطبيعي والتأهيل والتي تعد أحد العيادات المهمة في المستشفى، مشيرا الى إجراء عملية تأهيل كاملة لمنطقة العمليات الصغرى في قسم الطوارئ تماشيا مع الزيادات السكانية.

وعن برنامج الرعاية الصحية الأولية في منطقة الجهراء، أكد الحسيني على أهمية مراكز الرعاية الأولية في تقديم الخدمات الصحية، مبينا أن المحافظة تضم عددا منها، لافتا الى الحرص على تطوير هذه المراكز والتوسع بها.

وكشف عن إعادة تأهيل مركز النسيم الصحي، ومركز القصر الصحي بهدف زيادة الخدمات الصحية لأهالي تلك المناطق ولمواكبة التطورات السكانية فيها.

وعن تأجيل افتتاح الوحدات الصحية في مستشفي الجهراء، أكد الحسيني أن ذلك يعود لعدم جاهزيتها، ولعدم وجود لوحات إرشادية والتي ستوضع على العيادات بحيث تساعد المرضي في الوصول إلى المكان المطلوب بشكل سريع، كذلك لاستكمال شروط خاصة ومكملة لبرنامج الجودة والاعتراف للأقسام الصحية، مشيرا الى التنسيق مع إدارة العلاقات العامة لتحديد موعد افتتاحها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.