بطولة إسبانيا: توقيف فيار يتسبب في تأجيل سحب قرعة الموسم الجديد

mry_fyr

كويت تايمز: أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم الاربعاء إرجاء سحب قرعة الموسم الكروي 2017-2018 حتى الجمعة، وذلك غداة توقيف رئيسه أنخل ماريا فيار في إطار تحقيق بقضايا فساد.

وكتب الاتحاد عبر حسابه على موقع «تويتر»، ان «الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيسحب في 21 يوليو في تمام الساعة 12،30 في سيوداد دل فوتبول (مقره)، روزنامة دوري الدرجتين الاولى والثانية»، بدلا من الموعد الاساسي الذي كان مقررا غدا الخميس.

وينطلق دوري الدرجة الاولى في الموسم المقبل في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس المقبل (19 و20 منه) وينتهي في 20 مايو 2018، على ان تقام المباراة النهائية لكأس اسبانيا في 21 أبريل.

وكان ايقاف فيار ونجله غوركا ونائب رئيس الاتحاد الاسباني خوان بادرون وأمين سر اتحاد محلي رامون فرنانديز بوسو الثلاثاء، دفع الاتحاد المحلي للعبة الى تأجيل جمعيته العمومية التي كانت ستحدد روزنامة الموسم الجديد، الى أجل غير مسمى.

الا ان الرابطة الاحترافية شددت على إجراء سحب القرعة هذا الاسبوع. وقال رئيس المجلس الاعلى للرياضة خوسيه رامون ليتي في تصريح «سحب القرعة الذي يعد عملا اداريا بحتا، سيتم إجراؤه».

وكان ليتي اثار في وقت سابق الأربعاء شكوكا حول إجراء قرعة الدوري.

ويواجه فيار والموقوفون الاخرون الذين سيمثلون الخميس امام القاضي، تهم تحويل أموال ورشى، خصوصا على هامش مباريات دولية ودية، وذلك بحسب وسائل الاعلام.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.