«الكويت إلى جانبكم»: ترميم وتأثيث 30 مدرسة في محافظة الضالع اليمنية

616413_987456JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1069x693-_RD728x471-

كويت تايمز: دشنت حملة «الكويت إلى جانبكم» ترميم وتأثيث 30 مدرسة في محافظة الضالع جنوب غرب اليمن في إطار المشاريع الخيرية والإغاثية التي تنفذها الحملة في مختلف محافظاته.

ونقلت الحملة في بيان صحفي اليوم عن وكيل محافظة الضالع نبيل العفيف قوله إن هذا المشروع الذي يشمل تأثيث وترميم 30 مدرسة في المحافظة يساعد في دعم واستمرار العملية التعليمية.

وشدد على حاجة محافظة الضالع الملحة الى المساعدات التي تقدمها دولة الكويت بسبب الدمار الهائل الذي لحق بالبنية التحتية فيها أثناء الحرب.

وأعرب العفيف عن «خالص الشكر لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المستمر لإخوانهم في محافظة الضالع من خلال دعم مشاريع مختلفة في قطاعات التعليم والمياه والصحة والغذاء إضافة الى إيواء النازحين».

من جهته، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محسن الحنق بدور دولة الكويت ومساعدة أشقائها في كل المحافظات ومنها محافظة الضالع، وقال إن «هذا المشروع يواصل المشاريع التعليمية التي تساهم في استمرار الرسالة التعليمية في المحافظة».
وتقدم بالشكر لدولة الكويت وأميرها وحكومتها وشعبها وللهيئة اليمنية- الكويتية للإغاثة ولحملة (الكويت إلى جانبكم).

وثمن المشرف العام على المشروع سلطان الشيباني بالدور الكويتي في إغاثة الشعب اليمني في عدد من محافظات اليمن في مجالات المياه والصحة والتعليم والغذاء والإيواء، مؤكدا أن الدعم الكويتي لمحافظة الضالع سيستمر في مجالات عدة في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.