الرئيس المصري: ندعم مساعي سمو الأمير لحل الأزمة القطرية

maser

كويت تايمز: أعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمس الاثنين، عن تقديره للجهود التي يقوم بها سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد على الساحة العربية وحرصه على تعزيز التضامن والتوافق العربي.

وذكر الناطق باسم الرئاسة المصرية السفير علاء يوسف في بيان صحافي، ان ذلك جاء خلال استقبال الرئيس السيسي مبعوث سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد، النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله.

وقال الناطق الرسمي ان الاجتماع تناول اخر التطورات المتعلقة بأزمة قطر في ضوء المساعي التي تقوم بها الكويت على هذا الصعيد سعيا للحفاظ على وحدة الصف العربي.

وفي هذا الاطار، اكد الرئيس السيسي دعم بلاده هذه المساعي، مؤكدا ضرورة «تجاوب قطر مع شواغل مصر والدول الخليجية الثلاث الى جانب الاتفاق على مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين الجانبين خلال الفترة القادمة».

واشاد بالمواقف المقدرة لسمو الامير ازاء مصر والتي لن ينساها الشعب المصري.

واستعرض اللقاء المساعي التي تبذلها الكويت في سبيل تعزيز وحدة الصف والتكاتف بين الدول العربية في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الامة العربية.

واكد الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء محورية دور مصر على صعيد العمل العربي المشترك باعتبارها دعامة رئيسية للامن والاستقرار بالوطن العربي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.