«مرسيدس بنز- S» الجديدة كلياً جوانب استثنائية للفخامة والراحة

621863_477961_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1417x944-_RD728x484-

كويت تايمز: مركبة حديثة أطلقتها «مرسيدس بنز» هي الفئة «S» الجديدة كلياً، لتثبت أنها لا تسعى لإثبات كفاءتها لأي شخص فحسب، بل التأكيد مجدداً أنه فلا منافس لها إلا نفسها.

الثراء الاقتصادي والغنى المالي مفهومان لا يمكن الاستغناء بأحدهما عن الآخر، لكنهما متكاملان بشكل مثالي، فالظهور الأول للفئة «S» مع جيل من المحركات ذي التصميم الجديد، وأنظمة المساعدة الأكثر ذكاءً والأفضل في فئتها، بالإضافة إلى منبه حسي، يأسر الجسم والروح ويجذب الأنظار.

السيارة الأفضل في العالم «مرسيدس-بنز» الفئة «S» الجديدة، وصلت إلى أسواق المنطقة رسمياً، مع كشف النقاب عنها خلال أمسية احتفالية من الأناقة المطلقة في منارة السعديات بأبوظبي. واستعرضت الأمسية الجوانب الاستثنائية للخصائص الذكية ومقومات الراحة والفخامة، والتي تحدد ملامح الطراز المميز الجديد.

وحضر هذا الحدث الرائع ما يزيد على 200 من العملاء من كبار الشخصيات، والمؤثرين ووسائل الإعلام، وتضمّن مناطق تجريبية أتاحت للضيوف، التعرّف عن كثب إلى العناصر المميزة ومواصفات الطراز.

وتابع الحضور عرضاً مرئياً مدهشاً على منصة ضخمة تمهيداً للكشف عن الفئة «S» الجديدة، وقدّم بعدها الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيارات «مرسيدس-بنز الشرق الأوسط»، مارك دي هاس، لمحة توضيحية عن القدرات المبتكرة للطراز الجديد، والمبادرات الجديدة والمثيرة للعلامة التجارية التي تعيد رسم مستقبل السيارات، وتستحدث حلولاً جديدة للتنقّل.

من جهته، قال رئيس قسم التسويق والاتصال، لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لينارت مولر-تويت، إنه لطالما تربّعت «مرسيدس-بنز S» طوال حياتها على عرش هندسة السيارات، وكانت رمزاً مرموقاً بكل جدارة حول العالم، معرباً عن سروره بتقديم هذا الطراز الأحدث لسيارة مميزة حقاً بكل معنى الكلمة، وأن يستعرض المزايا التي تبيّن لماذا تعتبر الفئة «S» الجديدة فعلاً أفضل الأفضل.

وأضاف أنه لأنها تسبق زمنها دائماً، يأتي طراز 2018 للسيارة نتيجة لـ 114 سنة من التطور الريادي، ما يجعلها بجدارة في صدارة هندسة السيارات دون منافس، إذ يُحلّق الطراز الجديد بمفهوم القيادة الذاتية إلى مستوى جديد مع أنظمة مساعدة السائق، والوظائف الموسعة بصورة كبيرة مع أحدث التقنيات في عالم السيارات.

وتأتي الخصائص الذكية في الفئة «S» الجديدة على قدر المساواة مع جوانب الراحة ومزايا الرفاهة الممتازة، والتي تشمل خيارات التدليك في المقاعد، والتحكم بدرجة الحرارة، والتحكم بحالة الطقس في المقصورة الداخلية، وخيارات ضبط الإضاءة والصوت لتحسين المزاج.

وتتجلّى الفخامة في كل تفاصيل الطراز الحديث، من أرقى اللمسات الحرفية وأجودها في المقصورة الداخلية إلى التصميم الخارجي الحصري، الذي يتضمن لمسات أنيقة من الكروم، والمصابيح الأمامية المميزة متعددة الأطياف مع ثلاثة مشاعل ضوئية فريدة من نوعها.

وشهد الطراز الجديد والرائد تحديثات شاملة تبرز دوره ومكانته، بوصفه الطراز الرائد تكنولوجياً المحتوي على محركات جديدة وأنظمة مساعدة ومحسنة للقيادة.

ويخطو النموذج الأفضل والأروع في مجموعة «مرسيدس-بنز»، خطوة أخرى كبيرة وهائلة نحو تحقيق القيادة الذاتية وتحسين القيادة الذكية إلى مستوى أفضل.

ويضع هذا الطراز الذي لا مثيل له في القطاع الفاخر من حيث مستوى الراحة والرفاهية، معايير جديدة في التصميم الداخلي.

تقنيات متسارعة

هناك العديد من التقنيات المصممة لزيادة سرعة إيقاع الحياة، إذ تقدم الفئة «S» باقة من التجهيزات والكماليات المصممة لإيقاف عالم السائق والركاب لبرهة من الوقت.

وتتضمن وحدة التحكم في تحفيز عامل الراحة «ENERGIZING Comfort»، مزيجاً ذكياً من الألوان والأصوات والأضواء والعطور وحتى وظائف التدليك على المقاعد وتنشيطها، كما أن النبضات الصغيرة أيضاً قد تعيد الحيوية أو تشعر السائق بالاسترخاء، الأمر الذي يحسن مستوى الأداء.

كما أن «مرسيدس بنز» الفئة «S» الجديدة كلياً تجذب إليها الأنظار، بالتالي تجعل العمييل أكثر انتباهاً أيضاً، مع مجموعة من الابتكارات في مجال الكفاءة والراحة والقيادة الآلية، التي تزيد من روعة السيارة الأفضل في العالم أيضاً.

وتكشف الفئة «S» عن بعد جديد تماماً للقيادة وتؤكد مكانتها بوصفها جهة التصنيع الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة.

وتتجسد الفخامة والرفاهية المعاصرة في فئة «S» الجديدة في أعلى مستويات الجودة للخامات والصناعة، إذ أصبحت الكفاءة التقنية والحالة الرائعة واقعاً ملموساً الآن.

ويتميز التصميم الخارجي للفئة «S» بجزء أمامي قوي وجزء خلفي متميز ورائع، بما في ذلك الحلي التي تزين أنبوبي العادم الخلفيين بوصفهما معياراً لجميع الطُرز.

وتقدم مجموعة «AMG Line» الخصائص الرياضية التي تتناسب مع الأذواق الشخصية، و»AMG Line Plus» استناداً إليها.

وتم تعزيز مجموعة من الخيارات من خلال مجموعة الجنوط الضخمة، بما في ذلك اثنين من جنوط «AMG» الجديدة مقاس 20 بوصة.

التصميم الداخلي

يتميز التصميم الداخلي للفئة S بوجود شاشتي عرض ذات دقة عالية، ويبلغ قطر كل شاشة منهما 12,3 بوصة. كما تحتوي فئة S على أزرار تحكُّم حساسة تعمل باللمس في عجلة القيادة. وهذه الأزرار تستجيب للحركات المعقدة، مثل شاشة الهاتف الذكي بالإضافة إلى تمكين السائق من التحكم في النظام المعلوماتي بالكامل دون الاضطرار إلى إبعاد يديه عن عجلة القيادة. ويعد تشغيل نظام ضبط مسافة الأمان DISTRONIC والتحكم في ثبات السرعة مع عناصر التحكم الموجودة بشكل مباشر على عجلة القيادة خاصية أخرى جديدة.

ويتميز التصميم الداخلي لفئة «S» باحتوائه على خامات عالية الجودة، مثل الخشب المفتوح المسام والأبواب المكسوة بالجلد والحواف العلوية لهيكل السيارة.

وهناك سمة أخرى مميزة في سيارات «مرسيدس بنز» تتجسد في المظهر الفائق الجودة، وإضفاء الإحساس بالابتكار من خلال الانتباه والاهتمام بأدق التفاصيل والصناعة.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.