محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

622777_77_-_Qu65_RT728x0-_OS1000x674-_RD728x490-

كويت تايمز: تفوق النجم المصري محمد صلاح على نخبة من ألمع نجوم الكرة العالمية وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونال جائزة أفضل لاعب في الأسبوع الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقع تويتر.

وتفوق صلاح، وفقا لـ «سي ان ان» على منافسيه في التصويت الذي أجري على الموقع الرسمي لـ «يويفا»، إثر حصوله على نسبة 51 في المئة من الأصوات مقابل 20 في المئة لميسي و12 في المائة لرونالدو.

وتألق الفرعون المصري مع نادي ليفربول في المباراة التي لعبها أمام فريق إشبيلية الإسباني إذ سجل هدفا وقام بالعديد من المراوغات الناجحة على الجهة اليسرى بالإضافة إلى سرعته التي سببت قلقا كبيرا لمدافعي الفريق الإسباني.

ويختلف متابعو كرة القدم على ما إذ كان صلاح يستحق الفوز بهذا التصويت، نظرا لتألق ميسي اللافت وتسجيله لهدفين وصناعته لآخر أمام يوفنتوس وتألق رونالدو وتسجيله لهدفين أيضا أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، ولكن النجم المصري لم يكن أقل أداء وتأثيرا مع فريقه من نظيريه.

يذكر أن صلاح تفوق على جميع التوقعات منذ قدومه إلى الفريق الإنجليزي، إذ سجل هدفين في الدوري الإنجليزي خلال خمس مواجهات خاضها، بالإضافة إلى تسجيله في دوري الأبطال أمام إشبيلية وآخر أمام هوفنهايم في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.