«GS8»… رقي وإبداع في عالم الدفع الرباعي

528106_281383_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1240x930-_RD727x546-

كويت تايمز: كشفت مجموعة «GAC» النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الراقية «GS8»، وعن التوجهات الاستراتيجية الحديثة، لإنشاء فرع للطاقة المتجددة في مجموعة (GAC MOTOR).

وأعربت مجموعة المطوع والقاضي، الوكيل الحصري لسيارات «GAC» في الكويت، عن فخرها، بعجلة التطور السريعة لدى جي أيه سي موتور، والذي كشفت النقاب عنه خلال معرض السيارات الدولي الرابع عشر في بكين.

وشاركت المجموعة في معرض السيارات الرابع عشر في بكين، وأطلقت سيارتها الجديدة «GS8»، وهي سيارة دفع رباعي ذات السبع مقاعد المتطورة، التي صنعت بأفضل رؤية هندسية، والتي تعد من استراتجيات «GAC» في شق طريقها إلى السوق الراقية مع العلامة التجارية العالمية، بعد سيارة «GA8».

ويعكس تصميم «GS8» فلسفة أعمق في التصنيع وهي «الجرأة على ارتياد آفاق جديدة»، ومن وجهة نظر مشتركة بين الصين والغرب، تمكن فريق «GAC» وهو أفضل فريق في هندسة السيارات والتصميم الدولي بأن يظل رائدا في مجال التصميم العالمي، والرائد في مجال الضوء والنحت 2.0.

وقام الفريق بجعل «GS8» توازن بين القوة والضعف، وبين العدوانية والانطوائية، إذ ترث سيارة «GS8» فلسفة تصميم العلامة التجارية من «GAC موتور 2.0»، والتي تأخذ الصدارة باستمرار في الصناعة المحلية وبشكل مطرد يعزز التدويل.

وتسجل «GAC موتور» التقدم المذهل بطريقة شاملة، بفضل المساحات الواسعة، والتقنية المتقدم وضمان سلامة فائقة.

وشاركت «GAC» بنحو 15 سيارة في المعرض، ومن بينها سيارة «GS8»، إضافة إلى سيارات «GS4EV»، و«GA3S PHEV» و«EV-coupe»، والعديد من سيارات ذي الطاقة الجديدة.

وعرضت المجموعة سيارات مثل «GA8» و«GS4» و«GA6 235T» وسيارة «GS5» فائقة أيضاً، وجلبت مجموعة الجيل الجديد من «GAC هوندا أكورد»، و«GAC تويوتا هايلاندر»، و«GAC FIAT شيروكي» و«GAC ميتسوبيشي ASX»، للتدليل على قوة والابتكار والإبداع والقدرة التقنية لنظام «3+e».

واستثمرت «جي أيه سي موتور» مليار يوان أي 154 مليون دولار على مدى 5 سنوات على برنامج الأبحاث والتطوير، من أجل تطوير سيارة «جي أيه 8»، سيارة الركاب الجديدة كليا التي تستهدف السوق الراقية.

وكشفت الشركة أيضاً عن تفاصيل تصميم سيارة «جي أيه 8» وتكويناتها، الذي يأتي مجهزاً بانظمة الطاقة والإلكترونيات المتقدمة، وبتكنولوجيا ومواد مطابقة للمستوى العالمي للديكور الداخلي، لتوفير خبرة قيادة وركوب أكثر راحة.

وتتميز سيارة الركاب الجديدة بنظام مساعدة للقيادة الذكية، يمكنها من السير بسلاسة وإثارة التنبيهات لإمكانية الاصطدام والمساعدة النشطة في الكبح.

ويجعل نظام التصوير الشامل 360 درجة، قيادة وركوب سيارة «جي أيه 8» أكثر أماناً وسهولة على السائقين والركاب

وأوضح المدير العام لـ «GAC» وو سونغ، أن «جي أيه 8» هو موديل استراتيجي أمضت المجموعة 5 سنوات في تطويرها.

وقال إن السيارة صمدت أمام التحديات في ظهور سابق لها عدة مرات، حين اختيرت كسيارة الخدمة الرئيسية لاجتماعات مؤتمر الحزب الوطني (مجلس الشعب)، واجتماعات مؤتمر الشعب الاستشاري الصيني السياسي في بكين الشهر الماضي، فضلاً عن اجتماع شيرب الثاني للدول العشرين في غوانغجو، بحيث أشيد بأدائها بشكل عام ومستوى الراحة العالي لركوبها.

وأكد سونغ ثقة المجموعة بأن سياراتها الـ 8 ذاتية التطوير، ستستهل عهداً جديداً لسيارات السيدان الفاخرة في السوق الصينية والدولية.

وتابع «كان أول مالك عالمي لسيارة الجي أيه 8 سيدان هو المواطن الفرنسي غيلبرترانو، وهو لا يمتلك فقط مشاعر الإعجاب الشديد بالصين، ولكنه يكن أيضا مشاعر خاصة تجاه (جي أيه سي للسيارات)».

وأفاد أن منتجات «ججي أيه سي موتور» شهدت تحسناً كبيراً، بما في ذلك تصميم أجمل وتكنولوجيا أكثر تقدماً، مبيناً أن «جي أيه 8» ستصبح نموذجاً شعبياً جداً، وأن الصين ستكون لديها قريبا علامتها التجارية الخاصة بها من السيارات الشهيرة على مستوى العالم، والتي يجب أن تكون «جي أيه سي موتور».

تقنيات متطورة

تأتي سيارة «جي أيه 8» مزودة بالجيل الثاني من محركات «جي أيه سي»، المدعوم بتقنيات مثل شاحن التيربو منخفض القصور، الذي يمكنه تخفيض القصور إلى 35 في المئة، والتحكم في احتراق الجي سي سي أس الذي يحسن من معدل الاحتراق بنسبة 22 في المئة، مع تخفيض في استهلاك الوقود بنسبة 15 في المئة، وتوقيت الصمام المزدوج الفترة المتغير الدي سي في في تس.

وتأتي السيارة المدمجة بقاعدة عجلات 2907 ملم، وذروة عزم دوران بمجموعة واسعة 1600-4500 دورة في الدقيقة، واستهلاك وقود يصل إلى 35 ميلاً للغالون.

وقال سونغ إنه تم تطوير سيارة «جي أيه 8» على أساس أعلى المعايير الدولية، إذ تعمل قواعد البحث والتطوير في «جي أيه سي» في كل أنحاء الصين معاً لتحقيق الابتكار التقني، وطرح الجيل المقبل من السيارات إلى السوق، في حين أن نظام الدعم العالمي لديها مكرس لتقديم أفضل خدمة لكبار الشخصيات لجميع العملاء.

الارتقاء في المنافسة

حصلت شركة «جي أيه سي موتور»، وهي شركة تابعة لشركة «جي أيه سي غروب»، على المرتبة 362 من الشركات العالمية الـ 500 الأكبر، وهي ملتزمة تطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي.

وتحتل «جي أيه سي» المرتبة الثامنة الأفضل بين كل الماركات التجارية، في دراسة «جي دي باور» لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.

ويحسن قسم المالي والتجاري في «GAC» دائماً، من هيكل التمويل وخدمات الأعمال التجارية، من خلال الابتكار المتواصل والإصلاح عام 2016.

ووفقا للرسم البياني للمتصاعد للتطوير في الخطة الخمسية الثالثة عشر، فقد مددت «GAC» استراتيجية التطوير «1513» التي اعتمدتها في العام الماضي.

وتتطلع المجموعة في عام 2020 الى تصل قيمة المبيعات إلى 2.4 مليون، وإلى أن تتخطى ايرادات الاعمال التجارية 400 مليار يوان صيني، وإلى أن يتخطى إجمالي الأرباح والضرائب إلى أكثر من 50 مليار يوان، لتصبح مجموعة السيارات المتقدمة.

وتلتزم «GAC» منذ تأسيسها، فلسفة صناعة السيارات الممتازة، وتسعى جاهدة لتحقيق الكمال، ولا تدخر جهداً لتبدع وتبتكر لتوفير الجودة العالية للمنتجات مجال وقطع الغيار.

وتعد هذه الفلسفة جزءا لا يتجزأ من مجموعة «GAC» خلال تاريخ تطورها لأكثر من 10 سنوات، وأصبحت أساساً للبقاء والنمو.

ووضع موظفو المجموعة أكثر من 2.53 مليون مقترح لتحسين الإنتاجية، وأخذ بآراء 275 ألف شخص، إذ يقدم الموظف الواحدما نحو 5.7 مقترح كل عام، ويصل الربح السنوي المباشر جراء ذلك إلى 3.03 مليار يوان صيني.

528106_281383_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1240x930-_RD727x546-

528108_281381_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1063x614-_RD728x420-

528105_281384_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1065-_RD728x484-

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.