«زين» أفضل علامة تجارية للاتصالات في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي

624363_زين_-_Qu65_RT728x0-_OS600x300-_RD600x300-

كويت تايمز: أعلنت مجموعة زين للاتصالات الكويتية فوزها بجائزة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات لسنة 2017 للعام الرابع على التوالي الممنوحة من مؤسسة تيليكوم وورلد المتخصصة في قطاع الاتصالات.

وقالت «زين» في بيان صحافي اليوم الثلاثاء إنها حصل على الجائزة خلال فعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز تيليكوم وورلد الذي استضافته دبي أخيراً تقديرا للنجاحات المتواصلة التي تحققها «زين» والتي جاءت مدفوعة بالتطورات الملموسة والمبادرات الاستراتيجية التي حققتها وحداتها التشغيلية في أسواق المنطقة.

وأضافت أن لجنة التحكيم سلطت الضوء على المسار الاستراتيجي الذي تتبناه عمليات «زين» التشغيلية والتجارية في الوقت الراهن والذي تواصل فيه بناء شراكات استراتيجية إقليمية وعالمية في مجال الخدمات الرقمية إضافة إلى استثماراتها الأخيرة في مشاريع التحديث وترقية الشبكات والابتكارات التكنولوجية.

يذكر أن فعاليات المؤتمر السنوي لجوائز تيليكوم وورلد تشهد توزيع العديد من الجوائز عن الأداء المتميز في مجالات رئيسية في صناعة الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط والتي يجري خلالها تسليط الضوء على اللاعبين الرئيسيين الذين أسهموا في جعل قطاع الاتصالات واحدا من أكثر القطاعات حيوية على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.