بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية تختتم منافساتها

627134___20171007234547-1507409192_-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1071-_RD728x487-

كويت تايمز: اختتمت بطولة الكويت الدولية العاشرة للقوارب الشراعية التي نظمتها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي منافساتها، أمس السبت، في ظل تنافس مثير عالي المستوى بين المشاركين.

واسدل الستار على البطولة التي انطلقت في الرابع من اكتوبر الجاري بمشاركة تسعة منتخبات مثلها 64 لاعبا ولاعبة حيث شهدت منافسات قوية عكست مستويات مميزة وقدرات فنية عالية بين المشاركين طوال فترة اقامتها.

وشهد اليوم الختامي فوز المتسابق الكويتي علي الفيلكاوي في فئة (أوبتمست) للسن العام تلاه مواطنه عبدالله القصار وحل ثلاثا المصري عمر وائل.

وفي فئة (أوبتمست) للصغار جاء بالمركز الأول الكويتي علي القلاف و ثانيا المصري يحيى شادي وثالثا الكويتي فهد الحمدان فيما حصلت المصرية جنى شعلان على المركز الاول في فئة (أوبتمست) للسيدات وجاءت ثانية الايطالية بياتريس كونتي واحتلت مواطنتها صوفيا شستي المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات فئة (ليزر 4.7) جاء في المركز الأول القطري عبدالرحمن النصر وحل ثانيا المغربي يحيى بن ودان وثالثا المصري محمد وائل وفي فئة (ليزر راديال) للسن العام للسيدات جاءت الإيطالية مارجريتا بورو في المركز الأول وحلت الكويتية سعاد العساف في المركز الثاني وجاءت المصرية علا أيمن في المركز الثالث.

وفي فئة (ليزر راديال) للسن العام رجال حقق القطري فارس البكري المركز الأول وجاء التونسي أنيس المجيد ثانيا والبحريني أحمد عبدالله ثالثا اما في فئة (ليزر راديال) للفتيات حققت المصرية خلود المنسي المركز الأول وجاءت الكويتية أمينه شاه في المركز الثاني وحلت ثالثة المصرية آلاء أشرف.

في ختام البطولة قام رئيس الاتحاد العربي للشراع الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة يصحبه رئيس النادي البحري الكويتي فهد الفهد وأمين سر النادي خالد الفودري بتسليم الكؤوس على الفائزين وتكريم الوفود المشاركة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.