إنستغرام يسهل نشر الصور ومقاطع الفيديو على أجهزة أبل

3f7e319c-3ac9-4a35-ae27-9497387d07d3

كويت تايمز: قامت إنستغرام بتحديث تطبيقها على نظام “آي أو إس”، والذي يجلب تسهيلات كبيرة في تجربة المستخدم، وذلك في طريقة نشر الصور ومقاطع الفيديو.

ويضيف التحديث الجديد إمكانية نشر الصور أو مقاطع الفيديو مباشرةً من داخل تطبيق الصور الخاص بالنظام أو من تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بتعديل الصور، دون الحاجة إلى فتح إنستغرام، وذلك عبر زر المشاركة. وكانت أبل قد أضافت هذه الميزة منذ عام 2014، لكن إنستاجرام لم تدعمها إلا في الإصدار الأخير من التطبيق رقم 8.2.

ويتيح التحديث الأخير للمستخدمين إمكانية إضافة وصف للصورة كذلك دون الحاجة لفتح تطبيق إنستغرام، لكن سيضطر المستخدمون لفتح التطبيق إذا ما أرادوا إضافة فلاتر أو تأثيرات إنستغرام على الصورة.

ويستطيع المستخدمون الاستفادة من الميزة الجديدة عبر زر المشاركة الموجود أعلى الصورة، ومن ثم السحب حتى الوصول إلى زر المزيد، ثم اختيار تطبيق إنستغرام، ومشاركة الصورة وإضافة تعليق عليها.

ويُذكر أن إنستغرام قامت بإطلاق خوارزمية جديدة على شبكتها الاجتماعية، تحسن من أولويات عرض الصور ومقاطع الفيديو، حيث تقوم بوضع الصور ومقاطع الفيديو التي تتوافق مع اهتمامات المستخدم في البداية والتي نُشرت من قبل الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم بشكل أكبر.

شاهد أيضاً

سوق العملات المشفرة بعد إفلاس جينيسيس

  على الرغم من اتساع حجم العملات الافتراضية، وتعامل العديد من المستثمرين بها إلا أن …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.