ضبط 6 مروجين للمواد المخدرة بينهم مواطنين يعملان في الجمارك والطيران المدني

download (2)

كويت تايمز: ضبط رجال الأمن تشكيلا عصابيا مكونا من 6 أشخاص من ضمنهم مواطنين يعمل أحدهما في الجمارك وآخر في الطيران المدني يقوم بجلب الحبوب المخدرة من احدى الدول الاوروبية وادخالها الى البلاد بقصد الاتجار.

وفي التفاصيل أن معلومة وردت من أحد مصادر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام أحد الأشخاص بجلب كميات كبيرة من المؤثرات العقلية والحبوب المخدرة (كبتاغون) عن طريق الشحن الجوي وبمساعدة مجموعة من الأشخاص من جنسيات مختلفة، حيث تم ضبط المتهم في أحد الفنادق بمنطقة الفحيحيل وعثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة.

وبمواجهة المتهم بالمعلومات والتحريات أقر واعترف بقيامه بهذه الأفعال، وأن هناك شحنة كبيرة من المواد المخدرة يتم الانتهاء من إجراءات خروجها من المطار دون كشفها عن طريق شركاء له وهم مواطنان أحدهم يعمل في الإدارة العامة للجمارك (إدارة الشحن الجوي)، حيث تم ضبطهم وعثر في مزرعة أحدهم بمنطقة الوفرة على كمية كبير من حبوب الكبتاغون المخدرة تقدر بـ 30 ألف حبة.

واعترف المتهمون بقيامهم بجلب المواد المخدرة بهذه الطريقة وبمساعدة مجموعة من الاشخاص، وان الشحنة لاتزال في مبنى الشحن الجوي، حيث تم الكشف عن الشحنة وتبين انها عبارة عن مجموعة من الحقائب (أمتعة شخصية) وبداخلها كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي 2 مليون حبة.

وتم ضبط جميع المتهمين واحالتهم الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.