مهمة سهلة «لسان جيرمان» أمام «ديجون»

4-91

كويت تايمز: تنتظر باريس سان جيرمان المتصدر (22 نقطة) مهمة سهلة حينما يحل ضيفا على ديجون المتواضع القابع في المركز السابع عشر (6 نقاط).
ويخوض الفريق الباريسي المسلح بفوز كبير على بوردو القوي 6 – 2 في المرحلة السابقة، اللقاء ضد ديجون مدججا بكامل أسلحته الهجومية بما فيها الاوروغوياني كافاني والشاب كيليان مبابي (18 عاما) الذي لم يشركه مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان في المباراة الحاسمة الثلاثاء ضد بيلاروسيا (2 – 1) والتي انتزع فيها بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة الاوروبية الاولى.
ويضاف الى هؤلاء قوة البرازيلي نيمار الذي لم يسجل في المباراتين الاخيرتين للبرازيل في التصفيات ضد بوليفيا (صفر – صفر) وتشيلي (3 – صفر)، لكن من المتوقع ان يضرب بقوة ويخلخل دفاعات ديجون الذي استقبلت شباكه 17 هدفا في 8 مباريات ليكون بذلك صاحب اسوأ دفاع حتى الان، خصوصا بعد الكلام عن ازالة التفاهم بينه وبين كافاني والذي ظهر للعيان في خلافهما على تنفيذ ركلة جزاء.
واذا كان المدرب الاسباني لفريق العاصمة الفرنسي اوناي ايمري يضع عينا على هذه المباراة التي قد تبعده اكثر في الصدارة، فان العين الاخرى تبقى مركزة على لقائه الاربعاء المقبل مع اندرلخت البلجيكي ضمن دوري ابطال اوروبا والمحافظة على بداية موسم ناجحة وقوية لم يذق فيها طعم الهزيمة حتى الان في مختلف المسابقات.
ويلعب اليوم كاين مع انجيه، وغانغان مع رين، وسانت اتيان مع متز، وتولوز مع اميان.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.