بيريز يتأهب لإبرام 3 صفقات نارية!

59e5d14e95a597101d8b4567

كويت تايمز: يخطط فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لإبرام 3 صفقات نارية، خلال فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوف حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وذكر الإعلامي الإسباني الشهير، إدواردو إندا، خلال برنامج “الشيرينغويتو”، أن الريال قد يتعاقد مع الثلاثي، الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، والبلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي الصاعد، لوكاس هيرنانديز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد.

وأوضح إندا: “توتنهام يطلب 200 مليون يورو للتخلي عن خدمات كين لريال مدريد، المبلغ يبدو كبيرا للغاية، ولكن كل شيء ممكن”.

وتابع: “كورتوا يرغب في العودة إلى إسبانيا حيث تعيش ابنتاه في العاصمة مدريد”.

وتابع: “ريال مدريد سيتجه نحو لوكاس هيرنانديز، الذي يملك شرطا جزائيا بقيمة 55 مليون يورو، حال فشل خيسوس فاييخو في إثبات نفسه”.

وتأتي تحركات بيريز في ظل تراجع نتائج الريال خلال الموسم الحالي، إذ يحتل النادي الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، برصيد 17 نقطة، بعد إجراء ثماني جولات، متخلفا بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر (22 نقطة)، كما أن أداء أبرز نجوم “الميرينغي” تراجع بشكل كبير مطلع الموسم الحالي، خاصة مستوى كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الذي انتظر حتى الجولة الثامنة، ليحرز أولى أهدافه في “الليغا”.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.