«جينيسيس G90»… أعلى مستويات الراحة والتقدّم التقني

628510_491401_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1022-_RD728x465-

كويت تايمز: بعد كشف النقاب عن سيارة «جينيسيس G90» وإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط، لتكون أحدث السيارات الفاخرة بالمنطقة، شهدت هذه الأيقونة إقبالاً واسعاً ومبيعات عالية في السوق، إذ بلغت مبيعاتها أرقاماً منافسة لأهم وأفخر العلامات التجارية الأوروبية واليابانية حول العالم.

وخضعت «جينيسيس G90» لعملية تصميم وابتكار شاملة جعلتها تضمّ أرفع مستويات الراحة والتقدّم التقني، إلى جانب الأمان وأحدث المزايا التقنية لمساعدة السائق، وقدمت محركات وقود متطورة ضمن 3 خيارات هي محرك ست أسطوانات أو ثماني اسطوانات، أو محرك تيربو مزدوج، ما وضعها في مصاف ثُلّة من الخيارات المتميزة المتاحة أمام نخبة العملاء في المنطقة.

وتُعتبر سيارة السيدان «G90» الكبيرة باكورة سيارات علامة «جينيسيس» وطرازها المتميز، بحجم كامل مثيرة للإعجاب، وكانت قد أحدثت نقلة نوعية في سوق السيارات الفاخرة حدّدت فيها مفاهيم جديدة للرفاهية والقيادة الراقية.

وكونها الطراز الأبرز لدى علامة «جنيسيس» التجارية، فإن «جي 90» تكوّن فكرة عن نمط التغيير والابتكار الذي يميّز علامة «جنيسيس» التجارية.

وإلى جانب اشتمالها على تقنيات بارزة متمحورة حول الإنسان، تجتمع مع ديناميكيات القيادة التفاعلية، فإن «جي 90» تتمتّع بباقة من خصائص السلامة عالمية المستوى والابتكارات التقنية المهمّة، لتحتل موقعاً متقدّماً في سوق السيارات الفخمة.

وتزخر «جينيسيس G90» بمجموعة واسعة من الابتكارات التقنية العالمية المذهلة، وأرفع مستويات الجودة المتقدّمة والراحة والأداء النشط، ما يؤهلها للمنافسة ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة.

وتضم «G90» أشمل مجموعة من تقنيات السلامة القياسية في فئة السيارات الفاخرة المتميزة، لضمان الطمأنينة والسلامة للسائق والركاب.

وتشتمل هذه المجموعة على الكبح التلقائي في حالات الطوارئ (AEB)، وخاصية تنبيه السائق (DAA)، ونظام الكشف الذكي عن البقعة العمياء.

أما من أجل أعلى مستويات الأداء المعزّز، فإن الطراز «G90» يقدم ثلاثة خيارات لتوليد القوة المحركة: محرك جديد كلياً وسريع التجاوب بسعة 3.3 ليتر وستّ أسطوانات على شكل «V» مع حاقن تيربو مزدوج، ومحرك محسّن بسعة 3.8 ليتر، و6 أسطوانات على شكل «V» يعمل بالحقن المباشر للوقود، ومحرّك قوي بسعة 5.0 ليترات و8 أسطوانات على شكل «V» يعمل بالحقن المباشر للوقود.

وتأتي جميع هذه المحركات بنظام متقدم للدفع بالعجلات الأربع يحمل الاسم «H-TRAC® AWD»، وعلاوة على ذلك، تقدّم علامة «جينيسيس» لعملائها خدمة كونسييرج حصرية متميزة تمنح مالكي السيارات ترف الوقت. ومثل جميع طرز «جينيسيس»، ترتقي «G90» بتجربة تملّكها مع برامج شاملة للعملاء وأفضل نظام ضمان من نوعه، ما يضمن منحهم أعلى درجات الطمأنينة والراحة.

ثقة وأصالة

يفيض الظهور المتميز لسيارة «جينيسيس G90» ثقة وأصالة، ويجسد هوية التصميم التي تُعرف بها «جينيسيس»، والمسمّاة «الأناقة الرياضية».

واستطاعت «G90» أن تُعبّر، تحت إشراف كبير مسؤولي التصميم بيتر شراير، أبلغ تعبير عن التفسير الأول لهوية التصميم هذه، التي ستنعكس صورتها في جوانب جمالية قوية ومحسّنة في تصاميم سيارات «جينيسيس» بالمستقبل.

وتتسم الخطوط الخارجية للسيارة «G90»، أو ما يُعرف بصورتها الظلية، بالهيبة والتميّز، وتتجلّى أبرز سماتها بغطاء المحرك البارز، وقاعدة العجلات الطويلة ذات الامتدادين القصيرين للمقدمة والمؤخرة، فضلاً عن ارتفاع السطح الخلفي.

أما في المقصورة، فقد خضعت أجود المواد والأسطح والخامات المجلوبة من جميع أنحاء العالم للتصميم وفق مبادئ هندسة العوامل البشرية القائمة على الراحة والفخامة المطلقة.

التصميم الخارجي

هدفت مجموعة «برستيج ديزاين» للتصميم، في وضعها للتصاميم الخاصة بسيارة «G90»، إلى إبراز قوة السيارة وأصالتها، مع تقديمها ملامح جذابة جديدة من خلال التصميم المبتكر وتطبيق النسب الرياضية.

ويسهل تمييز «G90» من مقدمتها بفضل شبكها الأمامي ذي التصميم الجريء المسمّى «كريست» بشفراته الأفقية، والذي يعلوه شعار «جينيسيس» المجنح.

وتتسم السيارة بأبعاد متقنة التناسب وتشتمل على غطاء محرك بارز ذي امتداد قصير، وهي ميزة تصميمية تُظهر قوة الطراز وهيبة حضوره.

ويأتي الطراز «V8» من السيارة مزوّداً بمصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الصمام الباعث للضوء (LED)، وبتصميم يبدأ من الواجهة الأمامية العليا وصولاً إلى جانب المقدمة عند أعلى العجلات الأمامية، وهو عنصر تصميم رئيسي لعلامة «جينيسيس» الجديدة، أما عند أسفل الواجهة الأمامية فتضيف مصابيح «LED» القياسية النهارية لمسة تميّز إلى التصميم.

وساعدت هندسة العوامل البشرية الخاصة بالتعامل السلس مع السيارة، وانسجام مكونات التصميم الداخلي، والفخامة المريحة، في وضع التصميم الداخلي لـ «جينيسيس G90».

ويركز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي، عملياً، على احتياجات الراكب، بدءاً من المخطط الأفقي البديهي للوحات التحكّم الخاصة بالسائق، مروراً بالبراعة الحرفية الفائقة التي تتسم بدقة الخياطة، ووصولاً إلى اختيار المواد والخامات عالية الجودة، ليكتمل المشهد بمجموعة ألوان أنيقة اختيرت بعناية.

وأعطي اختيار المواد الداخلة في تركيب «جينيسيس G90»، قدراً وافياً من الاهتمام، وتزدان المقصورة بمواد أصلية رفيعة الجودة، في ظلّ اعتمادٍ مبدئيٍ لسهولة التشغيل وعناصر الجمال كأولويات أساسية في التصميم الداخلي للمقصورة.

وتحيط بالركاب لمسات من الخشب الحقيقي، تشمل لوحة تشغيل مكسوّة بالجلد المَخيط، أما شبك سماعات النظام الصوتي «لكزيكون» (Lexicon®) فيعكس الإحساس فائق الفخامة الذي تتردّد أصداؤه في المقصورة، وهو مشكَّل تشكيلاً دقيقاً من سبيكة عالية الجودة تتألف من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم.

وتُعتبر المساحات المخصصة لجلوس الركاب من أهمّ عناصر الراحة في المقصورة، وقد أضفى الطراز «G90» الجديد رحابة على مساحات الجلوس، تعود جزئياً إلى الزيادة السخية البالغة 115 مليمتراً في طول قاعدة العجلات لتضمن أكبر قدر من الراحة للركاب.

وأدّت هذه الزيادة في قاعدة العجلات أيضاً إلى خفض الامتدادين الأمامي والخلفي للسيارة، الأمر الذي تُرجم داخل المقصورة إلى زيادة المساحات الأمامية الخاصة بالرأس والأرجل بطريقة تتفوق على منافسين رئيسيين.

كما تعد «جينيسيس G90» تحت مظلّة العلامة التجارية الفاخرة «جينيسيس»، التي أثبتت مدى تأثيرها منفردة وقدرتها الكبيرة على تأدية دورها كرمز للفخامة العصرية، وتجسيدها الواضح لمفهوم «جنيسيس» الذكية الذي يأخذك خطوة أقرب اإلى الراحة والسلامة التي توفرها القيادة الذاتية المستقبلية.

وأثبتت المبيعات التي حققتها «جينيسيس» محلياً، قدرتها الكبيرة على التميّز كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم الشركات الأوروبية واليابانية للسيارات الفاخرة وأكثرها عراقة، حيث أصبحت تجسّد ذروة الفخامة والرفاهية إلى أبعد حدود، إلى جانب متعة الأداء في القيادة، بالإضافة إلى ما تمتاز به من مواصفات وما توفّره للعميل من مستوى فائق في الأداء والتصميم الراقي والابتكارات الحديثة.

إحداث فرق إيجابي

تسعى «جينيسيس» علامة السيارات الفاخرة، بشكل حثيث لإحداث فرق إيجابي في حياة المستخدمين المميزين، ما جعلها تصبح عنصراً مهماً في أسلوب حياتهم.

واستطاعت «جينيسيس» بوصفها علامة تجارية تتمحور حول التصميم، أن تُطلق طرزاً رائعة تجسد الأناقة الرياضية، بدءاً من الطراز «G90» المميز، وسيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم «G80»، وشقيقتها الرياضية «G80 سبورت».

وأطلقت العلامة سيارة السيدان الرياضية «G70» عالمياً في سبتمبر الماضي، وتعتزم افتتاح صالات عرض متخصصة في المستقبل القريب.

وتقدم العلامة أفضل أنواع السيارات والخدمات والمنتجات ذات الصلة لعشاق الرفاهية من جميع العالم، وتبذل أقصى جهدها من أجل تقديم أفضل أنواع السيارات والخدمات والمنتجات، من خلال فريق عمل موهوب حول العالم تقوده مبادئ وقيم الشركة التي تضع احترام الآخرين في مقدمة أولوياتها عند البحث عن أفضل الحلول للتميز.

628512_491400_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x899-_RD728x409- 628511_491761_Crp__-_Qu65_RT728x0-_OS1600x1021-_RD728x464-

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.