الكويت ضمن وجهات السفر المفضلة عند الإماراتيين

Kuwait

كويت تايمز: ذكرت مجلة «غلف بيزنس» أن الكويت جاءت بين أفضل 10 وجهات سياحية يقصدها سكان الإمارات خلال فصل الصيف، بحسب موقع «ويجو» الذي يعتبر الهم في مجال البحث للسفر، ويسمح بحجز تذاكر السفر والفنادق حول العالم.

واستحوذت المدن العربية على خمسة من بين أفضل 10 وجهات سياحية للسفر، فعلى الرغم من بعض التوترات الأمنية، تصدرت القاهرة المركز الأول ضمن القائمة لتسجل أعلى معدل للزوار من الإمارات، وجاءت اسطنبول في المركز الثاني بين المدن العالمية المفضلة لدى سكان الإمارات.

في المقابل، حلت مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في المركز الثالث، وتلتها العاصمة الأردنية عمان لتأتي في المركز الرابع ضمن القائمة، في حين جاءت بانكوك في المركز الخامس، وبقي المركز السادس لإمارة دبي في إطار ما يعرف بالسياحة الداخلية.

من ناحيتها شكلت وكما عادتها القارة الأوروبية عنصر جذب بالنسبة لسكان الإمارت، فلفت الموقع إلى أن ميونخ الألمانية احتلت المركز السابع ضمن القائمة، بينما جاءت مدينة تبيلسي في جيورجيا في المركز التاسع.

بدورها، حلت كوالالامبور في المركز الثامن، وكان المركز العاشر والأخير ضمن القائمة من نصيب الكويت.

والجدير ذكره، ان العاصمة البريطانية لندن غابت عن تصنيف الموقع، لهذا العام على الرغم من أنها لطالما شكلت أحد أبرز وجهات السفر بالنسبة لسكان البلاد.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.