تحرير 4022 مخالفة وحجز 154 مركبة و9 دراجات نارية.. في حملة مرورية

556818_e

قامت الإدارة العامة للمرور بقيادة الوكيل المساعد لشئون المرور بالإنابة اللواء فهد الشويع بشن حملة مرورية شاملة على جميع المحافظات الست أمس الخميس، وشهدت الحملة انتشارا مكثفا للدوريات على الطرق الشمالية والجنوبية وعمل نقاط تفتيش للحد من المخالفات والحفاظ على أرواح قائدي المركبات من المواطنين والمقيمين والقضاء على الظواهر السلبية كافة.

وأسفرت جهود رجال الإدارة العامة للمرور عن ضبط مخالفات متنوعة، حيث تم تحرير 4022 مخالفة، كان عدد المخالفات المباشرة فيها 3808 وغير المباشرة 394 مخالفة وتم حجز 154 مركبة و9 دراجات نارية ووضع 47 شخصاً نظارة المرور وضبط وافدين تم تحويلهما إلى الأبعاد بجانب 3 أحداث.

يذكر أن الحملة تأتى في سياق الأعداد والتنسيق مع جميع الإدارات التابعة لقطاع المرور في جميع المحافظات كما أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل بها لإحكام السيطرة، وردع المخالفين والمستهترين أيا كانت أنواع مخالفتهم وإن قطاع المرور لديه كثير من الإجراءات لضبط الحركة المرورية في كل المناطق ومتابعتها على مدار الساعة.

وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني المواطنين والمقيمين ضرورة الالتزام بقواعد المرور والتقيد باللوحات الإرشادية والعلامات المرورية وذلك لتجنب تعرضهم للمخالفات والحد من الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.