«بلدية حولي»: إزالة 1312 إعلانًا وتحرير 663 مخالفة.. أكتوبر الماضي

557715_e

قالت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت، إن فرع بلدية محافظة حولي حقق العديد من الإنجازات بجميع الإدارات خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن حملة بتعاونكم نجملها، وأوضح مدير فرع بلدية محافظة حولي م. سيف العجمي، أنه قد تم رفع 339 طنا من أنقاض البناء المجهولة وإزالة 509 إعلانات مخالفة.

وأوضح أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قامت برفع 339 طنا من أنقاض البناء المجهولة إلى جانب غسيل وتبديل 1097 حاوية، ووضع 627 ملصق للسيارات المهملة والمعروضة للبيع، ورفع 104 سيارة مهملة ومعروضة للبيع، وكنس وغسيل 289 شارعا فرعيا و255 شارعا رئيسيا إلى جانب مصادرة وإتلاف طن من المواد الغذائية.

وقال العجمي إن مراقبة الأغذية والأسواق التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قامت بالكشف على 900 محل، وتحرير 448 مخالفة اشتملت على العمل بدون الحصول على شهادة صحية، وتشغيل عامل بدون الحصول على شهادة صحية، وعرض مواد غذائية منتهية الصلاحية، والعمل بترخيص صحي منتهي، والعمل بدون ترخيص، وعدم التقيد بالنظافة العامة، وعرض مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات، وعدم وضع الترخيص في مكان بارز، وإتلاف 29 كجم، وسحب عدد 65 عينة والكشف على 900 محل.

وأشار إلى أن مراقبة المحلات والإعلانات التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية حررت 50 مخالفة تنوعت ما بين إقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص، عدم تجديد ترخيص الإعلان، فتح وإدارة محل دون موافقة مسبقة من البلدية وإضافة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.