كويتيات يتباهين بجمالهن ويشكين حصولهن على المركز الثامن

سيبيس_45

حلّت المرأة الإيرانية في المركز الأول في تصويت موقع “رانكر”.

أثار حصول الكويتيات على المركز الثامن في الجمال جدلًا واسعًا في الكويت، بين من رأوا أن المرأة الكويتية هي الأجمل على الإطلاق بالشرق الأوسط، وآخرين رأوا أنَّ الجمال الداخلي هو الأهم.

وحلت المرأة الإيرانية في المركز الأول في تصويت أجراه موقع ” رانكر” والذي شمل 17 بلدًا في منطقة الشرق الأوسط وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 6200 مشارك، تلتها اللبنانية والسورية ثم التركية والعراقية والأردنية، وحصلت مصر على المركز السابع.

في حين احتلّت الإمارات المركز الـ 13 تليها السعودية واليمن في المركزين الـ 14 والـ 15 على التوالي وتذيلت قطر القائمة، حيث جاءت في المركز الـ 17 والأخير، بعد عمان.

وفي تقرير أعدّه  موقع صحيفة “القبس” الكويتية، حول هذا الموضوع، كَّد أحد الشباب أن الكويتيات كان يجب أن يحصلن على المركز الأول معتبرًا أنهن “أحلى بنات”.

واعتبر عدد من السيدات والفتيات أن التصنيف ظلم المرأة الكويتية، التي تستحق المركز الأول، معللات ذلك بأن جمالها طبيعي، وأن الكويتيات الأصليات هن الأجمل.

ودعت أخريات لإعادة النظر في حصول الكويتيات على المركز الثامن، لافتات إلى أنهن كان يجب أن يحصلن على أقصى تقدير في المركز الخامس أو السادس.

بينما انتقد أحد الشباب التصنيف وقال إنَّ التركيز يجب أن يكون على جمال الجوهر وليس المظهر.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.